الخبر وما وراء الخبر

حزب الله: العدوان الإسرائيلي على غزة تهديد للأمن القومي في لبنان

2

اعتبر عضو المجلس المركزي في “حزب الله” الشيخ نبيل قاووق، أن العدوان الإسرائيلي على غزة تهديد للأمن القومي في لبنان، مشيرا إلى أن أهداف ونتائج العدوان تتجاوز غزة لتصل إلى لبنان وسوريا وكل المنطقة.

وفي كلمة له خلال احتفال تأبيني في بلدة خربة سلم الجنوبية، قال الشيخ قاووق: إن “الأساطيل وحاملات الطائرات لن تخيفنا من أن نقوم بواجبنا الوطني والإنساني في الدفاع عن وطننا”، محذرا من أن “أي عدوان إسرائيلي على لبنان في أي زمان ومكان، سيقابل بالرد القاسي والعاجل”.

وشدد على أن “المسؤول الأول عن المجازر المتواصلة في غزة هي الإدارة الامريكية الإرهابية المتوحشة التي شجعت ودعمت كيان العدو الإسرائيلي لارتكاب المجازر المروعة بحق سكان قطاع غزة”.

ولفت الشيخ قاووق إلى أن “العروبة الأصيلة هي التي يعبر عنها حزب الله الذي جسد النصرة والدعم والمساندة لغزة بدماء شهدائه، وأن حزب الله هو من ينتصر لقضية غزة على امتداد العالم العربي والإسلامي”.

وأكد الشيخ نبيل قاووق أن جيش العدو الإسرائيلي على امتداد الحدود مع فلسطين المحتلة وكل شمال فلسطين المحتلة ينكل به على أيدِ مجاهدي المقاومة، التي استطاعت أن تفرض عليه إخلاء المستوطنات المحاذية للحدود، وإنزال مئات الآلاف من المستوطنين إلى الملاجئ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com