الخبر وما وراء الخبر

الحديدة.. وقفة ومسيرة بمديرية السخنة تأييداً لطوفان الأقصى

12

شهدت مديرية السخنة بمحافظة الحديدة، اليوم الأحد، وقفة طلابية ومسيرة للسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والتربية وطلاب المدارس تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتأييدا لعملية طوفان الأقصى لردع الكيان الصهيوني.

وخلال الوقفة والمسيرة، رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية واليمنية ومرددين الهتافات المؤيدة والمباركة لعملية طوفان الأقصى، مستنكرين جرائم العدو الصهيوني بحق الأبرياء والمدنيين والأطفال الفلسطينيين.

وأدان المشاركون، بشدة كل الجرائم والانتهاكات الصهيونية الإرهابية بحق الفلسطينيين، مستنكرين العدوان الهمجي الوحشي الذي تشنها قوات العدو الإسرائيلي على المدنيين في قطاع غزة.

وأكدوا وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين وحضوره للمشاركة في معركة الدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وأشاد بيان الوقفة والمسيرة، بالعمليات البطولية لفصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة، مؤكدا أنها تمثل الاتجاه الصائب، الذي ينبغي أن تشارك فيه كل حركات الجهاد بمحور المقاومة لاستئصال كيان العدو الصهيوني من الأراضي المحتلة.

ودعا البيان، أحرار الأمة العربية والإسلامية الى التضامن مع المقاومة الفلسطينية، ودعمها ومساندتها في معركتها الجهادية المقدسة، التي تخوضها بكل بسالة لتلقين العدو الصهيوني دروسا في العزة والكرامة، مقابل صمت عربي مطبق تجاه ما يتعرض له قطاع غزة من عدوان إرهابي بربري صهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com