الخبر وما وراء الخبر

صنعاء.. قبائل بني مطر تستنفر نصرة لفلسطين وتأييداً لعملية طوفان الأقصى

0

نظمت مديرية بني مطر، اليوم الأحد، وقفة قبلية مسلحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأييداً لعملية طوفان الأقصى التي تنفذها المقاومة الفلسطينية رداً على جرائم وانتهاكات الكيان الصهيوني.

ودعت قبائل بني مطر، أبناء الأمة تحريك المواقف العملية لنصرة فلسطين ودعم مقاومتها لاسترداد الأراضي المحتلة وتطهير الأقصى من دنس الكيان المحتل.

وأكدت أن ما يقوم به الكيان الصهيوني من إبادة جماعية وقتل للأطفال والنساء والأبرياء وتدمير المنازل والأحياء السكنية، دليل واضح على عجزه وفشله وهشاشته، في الوقت الذي يشن فيه تيار النفاق حربا تضليلية واسعة يسخر فيها كل الإمكانيات لخدمة اليهود.

ولفتت إلى أن عملية طوفان الأقصى حق مشروع للمقاومة والشعب الفلسطيني في الرد على جرائم العدو وانتهاكاته المستمرة على الأقصى والمقدسات الإسلامية، وشكلت صدمة قاسية للعدو وكشفت ضعفه وعجزه أمام الإرادة الحرة للمقاومة الفلسطينية.

وأشارت إلى أن العملية أثبتت للعالم مدى قوة وفاعلية المقاومة في فلسطين وقدرتها على ضرب العمق الإسرائيلي، مؤكداً جهوزية أبناء مديرية بني مطر واستعدادهم لدعم المقاومة الفلسطينية بكل ما يستطيعوا من مال ورجال وسلاح.

وبارك بيان صادر عن الوقفة، العملية النوعية التي أطلقها أبطال المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي، والتي كبدت العدو الصهيوني الخسائر الفادحة، داعيًا إلى تحريك صحوة إسلامية حقيقية، للرد على أمريكا وقرنائها التي أعلنت دعمها للكيان الصهيوني براً وبحراً وجواً.

وطالب الحكومات والأنظمة العربية خصوصا التي تنتهج التطبيع مع الصهيونية بالكف عن خذلان الشعب الفلسطيني، لأن إرادة الشعوب لا تقهر.

وشدد البيان على ضرورة حماية المقدسات والأراضي المحتلة والابتعاد عن التخاذل الذي ألحق العار والخزي بالأمة العربية والمسلمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com