الخبر وما وراء الخبر

عمران.. مسيرة حاشدة تأييدا لـ (طوفان الأقصى) وإسناداً للمقاومة الفلسطينية

6

شهدت محافظة عمران، اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لعملية (طوفان الأقصى) وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

واستنكر المشاركون في المسيرة، التدخل الأمريكي والغربي السافر في دعم ومساندة العدو الصهيوني الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق أبناء غزة.

وأعلنوا النفير العام استعداداً لمواجهة أي تطور ميداني يستدعي المشاركة إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة وردع كيان العدو الغاصب.

البيان الصادر عن المسيرة، أعلن التأييد والمباركة لعملية (طوفان الأقصى) التي حقق الله بها الانتصارات العظيمة للشعب الفلسطيني والأمة ضد الكيان الصهيوني.

وأكد البيان، أن الشعب اليمني يقف موقف الحق والإيمان إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية بالسلاح والمال والرجال وبكل الإمكانيات في مواجهة العدو الغاصب دفاعاً عن فلسطين والمقدسات الإسلامية.

وبارك البيان، كافة الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في إطار التنسيق مع محور الجهاد والمقاومة، معتبراً أمريكا هي الداعم الأساسي والراعي لكيان العدو الصهيوني وكذا بريطانيا ودول الغرب المساندة والمتورطة في جرائم الحرب التي يرتكبها العدو في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com