الخبر وما وراء الخبر

المحويت.. مسيرة جماهيرية حاشدة دعمًا وتأييدًا لعملية طوفان الأقصى

1

شهد مركز محافظة المحويت، اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة دعمًا وتأييدًا لعملية “طوفان الأقصى” المباركة التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وخلال المسيرة رددت الجماهير المحتشدة الهتافات المؤكدة على موقف الشعب اليمني الثابت والراسخ تجاه القضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه في مواجهة صلف وغطرسة العدو الصهيوني الغاصب، وتحرير المقدسات الإسلامية، مجددةً التأكيد على أن قضية فلسطين، هي قضية الشعب اليمني المركزية وفي مقدمة اهتماماته.

ورفعت الحشود، العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات والشعارات المؤكدة على وقوف الشعب اليمني ودعمه الكامل للشعب الفلسطيني في ظل ما تواجهه غزة من اعتداءات إسرائيلية وصرب المدن السكنية، منددة بجرائم العدو الصهيوني بدعم أمريكي أوروبي بحق الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

ونددت الحشود المشاركة بما يتعرض له الشعب الفلسطيني وقطاع غزة من حرب إبادة من قبل قوات الاحتلال الصهيوني الغاصب.

وجدد أبناء محافظة المحويت، تضامنهم مع الشعب الفلسطيني وتأييدهم ومباركتهم لخيارات عملية طوفان الأقصى، التي تنفذها المقاومة الفلسطينية في عمق الكيان الصهيوني.

وأكد بيان المسيرة أهمية استنهاض الأمة والعمل على تحريك صحوة إسلامية حقيقية تنعكس على دعم مشروع المقاومة والدفاع عن القضية الفلسطينية وحماية المقدسات والأراضي المحتلة.

وجدد البيان استمرار وقوف أبناء اليمن رغم ما يتعرض له من عدوان وحصار إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

واعتبر الدماء التي تسيل في فلسطين وقطاع غزة والأراضي المحتلة تنير درب المقاومة لتحرير كامل التراب الفلسطيني والأمة من قوى الهيمنة والارتهان.

كما أكد البيان “أهمية توجيه السخط تجاه العدو الصهيوني والتنديد بهرولة الأنظمة العملية للتطبيع مع هذا الكيان على حساب قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com