الخبر وما وراء الخبر

الحديدة.. مسيرتان لأبناء المديريات الشمالية والجنوبية تأييدا لعملية طوفان الأقصى

3

شهدت مديرية زبيد بمحافظة الحديدة، اليوم الأحد، مسيرتين جماهيريتين لأبناء المديريات الجنوبية والشمالية تأييدا لعملية طوفان الأقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية الباسلة في عمق الكيان الصهيوني.

أبناء المديريات الجنوبية باكروا خلال مسيرتهم، العملية البطولية التي اربكت الكيان الصهيوني الغاصب وشلت قدراته، وهتفوا بالعزة والكرامة والتضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته.

وأكدوا أن المقاومة الفلسطينية الباسلة مسحت بهذه العملية البطولية غبار الذل وحاجز الخوف الذي يهيمن على واقع الأمة منذ عقود من الزمن في ظل غطرسة الكيان الصهيوني المحتل.

فيما شهدت مديرية الزيدية أيضا، مسيرة جماهيرية لأبناء المديريات الشمالية تأييدا لعملية طوفان الأقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية للرد على جرائم الكيان الصهيوني.

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الفلسطينية والرايات واللافتات المؤيدة لمشروع المقاومة والشعب الفلسطيني في الرد على جرائم الاحتلال وانتهاكاته المستمرة على الأقصى والمقدسات الإسلامية.

وعبروا عن ابتهاج وفخر الشعب اليمني بالعملية البطولية التي تم تنفيذها في العمق الصهيوني، التي أعادت للأمة هيبتها وكرامتها، بما مثلته من ضربة قاسية للعدو وكشف ضعفه وعجزه أمام الإرادة الحرة للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

ودعا بيان المسيرتين، أحرار الأمتين العربية والإسلامية إلى مؤازرة المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح وأهمية اتخاذ مواقف مسئولة لمناهضة المستعمر الصهيوني والتحرك لتحرير الأقصى والمقدسات الاسلامية.

وأكد البيان، أهمية مشروع الجهاد ودعم أبطال فلسطين، لتطهير هذه المقدسات من دنس المحتل واستئصال الكيان الصهيوني من قلب الأمة من خلال الخيار العسكري الذي يمثل الطريق الوحيد لتطهير كامل الأراضي العربية الفلسطينية.

وطالب الحكومات والأنظمة العربية خصوصا التي تنتهج مشروع التطبيع مع الصهيونية بالكف عن خذلان الشعب الفلسطيني، لأن ارادة الشعوب لا تقهر والسحر حتما سينقلب على الساحر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com