الخبر وما وراء الخبر

البيضاء.. مسيرة جماهيرية حاشدة تأييدا ومباركة لعملية طوفان الأقصى

3

شهدت مدينة البيضاء اليوم الأحد، مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأييدا لعملية طوفان الأقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية الباسلة في عمق الكيان الصهيوني.

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الفلسطينية والشعارات المباركة والمؤيدة لعملية طوفان الاقصى والمنددة بجرائم وانتهاكات العدو الصهيوني وما يرتكبه من جرائم بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

وبارك البيان الصادر عن المسيرة العملية التي أطلقها ابطال المقاومة ضد العدو الاسرائيلي والتي كبدت العدو ونكلت به شد تنكيل.

ودعا البيان إلى استنهاض الأمة والعمل على تحريك صحوة إسلامية حقيقية تنعكس على دعم مشروع المقاومة والدفاع عن القضية الفلسطينية وحماية المقدسات والأراضي المحتلة والابتعاد عن التخاذل الذي ألحق العار والخزي بالأمة.

وجدد البيان استمرار وقوف أبناء اليمن رغم ما يتعرض له من عدوان وحصار إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.. مشيرا إلى أن القضية الفلسطينية ستظل القضية الأولى والمركزية للأمة.

ولفت البيان إلى أن عدم قدرة العدو الصهيوني على تحمل إطالة أمد المعركة برهان ساطع على ما وصل إليه من ضعف، وأن حركات المقاومة أصبحت في مستوى من القوة يمكنها من الصمود وتحقيق الانتصارات.

وأوضح أن العدو الصهيوني فشل في المعركة البرية ومواجهة ابطال المقاومة الشجعان وصعد قصفه الصاروخي والطيران لاستهداف المواطنين وهو ما يؤكد هشاشة الكيان الصهيوني المؤقت وضعفه.

وأدان البيان بشدة صمت المجتمع الدولي إزاء ما ارتكبه ويرتكبه العدو الصهيوني من جرائم بحق المدنيين في غزة بدعم أمريكي.

واستنكر البيان وضع الأنظمة العربية البائس والمخزي تجاه القضية الفلسطينية وما آل إليه وضع الجامعة العربية التي لم تعد تمثل الشعوب العربية التواقة لمواجهة العدو الصهيوني ونصرة فلسطين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com