الخبر وما وراء الخبر

فعالية ثقافية مركزية بمديرية الحداء احتفاء بذكرى الولاية

23

نظم أبناء وقبائل مديرية الحداء بمحافظة ذمار، اليوم، فعالية خطابية، احتفاء بذكرى ولاية الإمام علي بن أبي طالب – عليه السلام.

وفي الفعالية التي حضرها عضو  مجلس الشورى عبد الحميد القوسي، ووكيل المحافظة محسن هارون، ومدراء مكاتب النقل إبراهيم البنوس، والآثار شداد العليي، ومصلحة الأحوال المدنية عبدالكريم البخيتي، ومديرا مديريتي عنس أحمد المصقري، والحداء نصر البخيتي، ونائب مدير هيئة الأوقاف بالمحافظة سجاد العمدي، ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية عدنان الكبسي، والشيخ رعد الشغدري، وعلي القوسي، وأمين عام محلي المديرية أحمد الأشبط، أشار نائب مدير مكتب الإرشاد بالمديرية عبدالمجيد الكليبي، في كلمة المناسبة، إلى أن الاحتفال بيوم الولاية، محطة تعبوية مهمة للعودة إلى نهج الإمام علي والتمسك بولايته، مبينا أنه على الأمة استحضار قيم ومبادئ هذه المناسبة والاستفادة منها في تغيير مساراتها.

واستعرض، جوانب من صفات ومواقف الإمام علي عليه السلام وتضحياته وشجاعته وجهاده في مقارعة الطغاة المستكبرين ونصرة الحق المستضعفين، مؤكدا أن دلالات إحياء هذه المناسبة، هو ترسيخ قيم الولاء وفق المفاهيم القرآنية الصحيحة.

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء فروع المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية والمكتب الإشرافي والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من أبناء المديرية قصائد شعرية، وأناشيد معبرة عن المناسبة، وترديد شعار الولاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com