الخبر وما وراء الخبر

فعالية جماهيرية حاشدة بذكرى يوم الولاية بمحافظة ذمار.

130

نظمت اليوم فعالية مركزية جماهيرية حاشدة بمحافظة ذمار لإحياء مناسبة عيد الغدير ذكرى ولاية الإمام علي إبن أبي طالب “عليه السلام”.

وخلال الفعالية التي حضرها محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي ووكيل المحافظة عباس العمدي ومدير أمن المحافظة العميد احمد الشرفي، رفع المشاركون في الفعالية شعارات وهتافات المناسبة التي تحمل الولاء للإمام علي والمؤمنين.

وفي كلمة المناسبة التي ألقاها الأستاذ محمد القعمي أوضح فيها أن خروج الشعب اليمني في مختلف المحافظات حمداً وشكراً لله على إتمام النعمة وإكمال الدين بإعلان الولاية في الإسلام عبر النبي محمد صلوات الله عليه وآله.

وأشار القعمي إلى حاجة الأمة في هذا العصر للولاية الصادقة القرآنية في مواجهة التحديات والمؤامرات التي يحيكها أعداء الإسلام ، مضيفاً أن الأمة الإسلامية التي تمتلك أعظم وأهم المقومات إلا أنها سقطت تحت هيمنة من ضربت عليهم الذلة والمسكنة والذي يعود لإبتعادها عن عن مبدأ الولاية.

ولفت القعمي أن التمسك بالولاية يعزز من الموقف الإسلامي تجاه القضايا الهامة في مواجهة اليهود والنصارى المحتلين للمسجد الأقصى وتبني قوة لاتقهر ، مؤكداً تمسك الشعب اليمني بموقفه الثابت ضد الكيان الصهيوني ومواصلة دعم الشعب الفلسطيني المظلوم.

تخلل الفعالية التي حضرها عدداً من الشخصيات الأمنية والعسكرية والإدارية والإجتماعية ، قصيدة شعرية وفقرات إنشادية وفنية وإسكتش مسرحي جميعها عبرت عن أهمية الولاية في الإسلام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com