الخبر وما وراء الخبر

قبائل ضوران تعلن جهوزيتها واستعدادها لتوجيهات قائد الثورة

10

نظمت قبائل مديرية ضوران بمحافظة ذمار، اليوم، لقاء قبلي مسلح بمناسبة مرور 3000 ألف يوم من الثبات والصمود في وجه العدوان.

وخلال اللقاء المسلح الذي حضره وكيل أول المحافظة فهد المروني، ومدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد الشرفي، ومدير عام المديريه محمد المهدي ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية أبو القاسم وازع وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والوحدات الاشرافية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، أشاد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد الضوراني بالدور العظيم لأبناء قبيلة ضوران في رفد الجبهات بالرجال وتعزيز الصمود ومواجهة العدوان وتقديم القوافل العينية من المواشي رفداً لجبهات العزة والكرامة.

وثمن مواقف وتضحيات أبناء مديرية ضوران وكافة قبائل آنس، وتضحياتها بأغلى ما تملك من أبنائها وفلذات أكبادها شهداء في سبيل الله.

فيما أكد مدير عام المديرية محمد المهدي، جهوزية  قبائل مديرية ضوران الكاملة والاستعداد لإشارة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله في أي خيارات قادمة.

وأشار أن خروج أبناء المديرية بهذه الوقفة المشرفة والقافلة العينية تدل على استمرارية وثبات وإعلان جهوزية قبائل مديرية ضوران مع بقية القبائل اليمنية ومع أبطال الجيش في كل الميادين والجبهات هي محط إعجاب الجميع.

وخلال اللقاء قدم أبناء المديرية قافلة عيدية للمنطقة العسكرية الرابعة، احتوت على عدد من الأبقار والأغنام، والمواد الغذائية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com