الخبر وما وراء الخبر

استنفار قبلي مسلح لأبناء مديرية المنار، استعدادا لتوجبهات قائد الثورة.

6

نظم أبناء مديرية المنار بمحافظة ذمار، اليوم، لقاء قبلي موسع أعلن خلالها القبائل استعدادهم التام وجهوزيتهم العالية لتنفيذ أي توجيهات يوجه بها قائد الثورة لتأديب قوى الغزو والاتزاق ودفعها بالقوة لايقاف العدوان ورفع الحصار وانهاء احتلال الأرض اليمنية

وفي اللقاء أشار مدير أمن المديرية أبو علي السلامي، أن صمود الشعب اليمني مثل الصخرة المنيعة التي تحطمت عليها مخططات دول تحالف العدوان.. مؤكدا أن الجرائم التي ارتكبها العدوان لن تسقط بالتقادم.

فيما أكد إجتماعي المديرية أبو فهمي الذري، الاستمرار في الصمود والثبات في مواجهة العدوان .. مشيرا إلى أن ما ارتكبه تحالف العدوان من جرائم على مدى ثلاثة آلاف يوم لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود ورفد الجبهات.

وأكد بيان صادر عن الوقفة التي شاركت فيها قيادات السلطة المحلية والمكتب الأشرافي  والشخصيات الاجتماعية أن أبناء الشعب اليمني أدركوا حقيقة هذا العدوان، وأن أبناء القبائل اليمنية اليوم أكثر وعيا وتماسكا من أي وقت مضى.

واستنكر البيان جرائم العدوان بحق أبناء اليمن، في ظل تواطئ المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان، لافتا أن تلك الجرائم لن تمر بدون عقاب.

ودعا البيان قبائل اليمن إلى الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن من الغزاة والمحتلين، مشيدا بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش في ميادين العزة والشرف دفاعاً عن الوطن وسيادته وأمنه.

وخلال اللقاء سيّر أبناء المديرية قافلة عيدية تحت شعار “أعيادنا جبهاتنا” قافلة النصر المُبين، احتوت على مبالغ مالية وعدد الأبقار والأغنام والإبل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com