الخبر وما وراء الخبر

مأرب.. المنطقة العسكرية الثالثة تحيي الذكرى السنوية للرئيس الشهيد

29

أحيت قيادة المنطقة العسكرية الثالثة اليوم الأحد، الذكرى السنوية للرئيس الشهيد صالح الصماد.

وفي الفعالية أشار مدير مكتب قائد المنطقة العميد عبده الجراف إلى أن إحياء الذكرى السنوية للرئيس الشهيد، تعد إحياءً للقيم والأخلاق والمواقف الوطنية المشرفة التي سطرها خلال مسيرته الجهادية وقيادته للبلد.

وأكد أن الشهيد الصماد كان بحق رجل المسؤولية وأهلا لها ولم يتوانَ يوما في تقديم كل ما بوسعه من أجل خدمة الوطن والشعب والدفاع عن قضاياه وفي مقدمتها التصدي للعدوان ومرتزقته متقدما الصفوف في مختلف الجبهات والمواقع.

وجدد العميد الجراف العهد لقيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى باسم قيادة ومنتسبي وحدات المنطقة العسكرية الثالثة في السير على درب الشهيد الصماد وكل شهداء الوطن في الدفاع عن السيادة الوطنية ضد المعتدين ومرتزقتهم.

من جانبه، أوضح نائب مدير شؤون العاملين في المنطقة العقيد مرتضى العسكري أن الشهيد الصماد كان مدرسة ونموذجا راقيا في القيادة والمسؤولية في كل المناصب التي تقلدها وكان فيها القدوة التي يحتذى بها في كل أفعاله وأقواله.

وأشار إلى أن مواقف الشهيد الصماد في الدفاع عن الوطن والشعب ستظل منارة تستقى منها الأجيال المتعاقبة أسمى معاني الوفاء والصدق والإخلاص لله في الصبر والجهاد والاستبسال للدفاع عن القضايا الوطنية ضد الغزاة والمرتزقة.

تخللت الفعالية قصائد شعرية وفقرات معبرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com