الخبر وما وراء الخبر

حجة.. وقفتان لقبائل كشر وفاءً للرئيس الشهيد الصماد

7

أكدت قبائل كشر في وقفتين حاشدتين بمنطقتي عاهم وانهم الغرب بمحافظة حجة اليوم الأحد، استمرار النفير العام والتحشيد والتعبئة للجبهات وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلين وتحقيق النصر المبين.

ودعا أبناء كشر في الوقفتين إلى السير على درب الشهيد الرئيس صالح الصماد والتمسك بالقيم والمبادئ والأخلاق القرآنية التي سار عليها وضحى من أجلها.

واعتبرت سنوية الشهيد الصماد محطة تربوية وإيمانية وتعبوية لاستلهام الدروس والعبر من مواقفه وشجاعته وحكمته واستنهاض تضحياته في سبيل إعلاء كلمة الله والدفاع عن الوطن.

وحملت أمريكا وبريطانيا وحلفائها مسؤولية اغتيال الشهيد الرئيس الصماد المماطلة في تنفيذ مطالب الشعب اليمني العادلة لنيل حريته واستقلاله.

وجدد أبناء كشر التأكيد على التضامن مع الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة وحقه في تحرير أرضه وطرد الكيان الصهيوني المغتصب من الأراضي المقدسة.

وطالب بيانا الوقفتين دول الاحتلال بوقف العدوان وسرعة الخروج من اليمن وتحمل كافة الالتزامات والاستحقاقات المشروعة للشعب نتيجة العدوان والحصار.

واكدا أهمية التحرك الجاد في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء والبدء باستصلاح الأراضي الزراعية اغتنام موسم الأمطار في الزراعة وتنفيذ المبادرات المجتمعية وتعزيز عوامل الصمود والثبات والتصدي للعدوان وأدواته.

وحذرا دول العدوان من الاستمرار والتمادي في ارتكاب الجرائم والبقاء على الأراضي اليمنية، داعين قبائل المحافظة واليمن الى الاستمرار في التحشيد والتعبئة للجبهات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com