الخبر وما وراء الخبر

مسيرة جماهيرية في مديرية عتمة وفاء للشهيد الصماد وتضامنا مع فلسطين.

18

شهدت مديرية عتمة صباح اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت عنوان “الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان.

وفي المسيرة التي تقدمها مدير عام المديرية عبدالمؤمن الجرموزي وعدد من قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ومسؤول التعبئة وقيادات امنية وتربوية ومشائخ وشخصيات اجتماعية، رفع المشاركون الأعلام واللافتات المنددة بالسياسة الأمريكية الاستعمارية وبالعدوان الأمريكي السعودي على بلادنا والمنددة بالحصار.

ورددوا هتافات الوفاء للرئيس الشهيد الصماد والتأكيد على السير على دربه وتقديم التضحيات الجسام دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية،وكذا الشعارات المتضامنة مع الشعب الفلسطيني المقاوم والمناهضة لدول العدوان.على فلسطين واليمن.

وجددوا العهد والوفاء لدماء الشهيد الصماد والتصدي للعدوان حتى تحرير كامل التراب اليمن.

فيما أكد مدير عام المديرية المهندس عبد المؤمن الجرموزي المضي على خطى الصماد والوفاء لمشروع بناء الدولة اليمنية “يد تحمي ويد تبني”.

وندد بيان صادر عن المسيرة بجرائم العدوان الوحشية التي قتل بها عشرات الآلاف من المدنيين والأطفال والنساء، وأن اليمن بفضل الله وبفضل القيادة تمكن من التصدي للمحتلين الجدد

واعلن أبناء مديرية عتمة تفويض القيادة لاتخاذ ما تراه مناسبا ان لم تستوعب دول العدوان تحذير قائد الثورة وأخذه على محمل الجد بوقف عدوانهم ورفع الحصار وتحمل جميع الاستحقاقات تجاه الشعب اليمن نتيجة هذا العدوان.

ولفت البيان إلى أن اليمن بلد حر مستقل ولن يقبل أي وصاية عليه طالما ترفض دول العدوان الانصياع للحق .. مجدداً التأكيد على التمسك بالقضية الفلسطينية، ورفض الاذعان واشكال التطبيع والانبطاح للغطرسة الكيان الصهيوني الذي يرتكب الجرائم البشعة بحق الشعب الفلسطيني وآخرها جريمة نابلس هذا الأسبوع، مؤكدة أن أمريكا هي وراء كل الإجرام بحق الشعب الفلسطيني.

كما ألقيت في المسيرة كلمات أشادت بمناقب الشهيد الصماد الذي لم يغريه المنصب والمال وظل مخلصا لليمن وللمشروع القرآني ولشعبه وأمته، مشددة على التضامن مع الشعب الفلسطيني المظلوم والاستعداد للتضحية نصرة لفلسطين وللمقدسات المحتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com