الخبر وما وراء الخبر

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد في ذمار.

9

دُشنت في محافظة ذمار، اليوم، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بفعالية خطابية تحت شعار “ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون”.

وفي الفعالية، أشار المحافظ محمد البخيتي إلى عظمة الجهاد في سبيل الله تعالى، وفوز الشهيد القائد بالشهادة التي كانت غايته، وخسارة الأمة بفقدانه.

وبيَّن أهمية إحياء هذه الذكرى في استلهام الدروس من سيرة حياة الشهيد القائد، واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتقنا.. لافتا إلى خطورة التفريط خلال هذه المرحلة، خصوصا بعد أن تكشفت الحقائق.

وتطرق المحافظ البخيتي إلى مضامين المنهج القرآني فيما جرى ويجري من أحداث أشار إليها الشهيد القائد.. حاثا الجميع على التحرك الفاعل في إطار مشروع المسيرة القرآنية بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

من جانبه، استعرض مسؤول التعبئة العامة، أحمد الضوراني، جوانب من سيرة حياة الشهيد القائد، ومراحل مشروعه القرآني، وما واجهه من تحديات.

ولفت إلى ما تميز به من صفات قيادية وشجاعة وثبات مواقفه في مقارعة الطغاة والمستكبرين.. مؤكدا أهمية المشروع القرآني في النهوض بالأمة، وتحريرها من واقع التضليل والتبعية، ورفض الهيمنة الأمريكية الصهيونية.

بدوره، أشار العلامة إسماعيل الوشلي إلى أهمية المشروع القرآني في التمييز بين الحق والباطل، ودور الشهيد القائد في إنقاذ الأمة مما كادت قد تقع فيه من التولي لليهود والوقوع في فخ التطبيع معهم.

ولفت إلى أن الصمود الشعبي في مواجهة العدوان وما تحقق من انجازات وقوة عسكرية من ثمار مشروع المسيرة القرآنية.. داعيا إلى المضي على درب الشهيد القائد في مقارعة المستكبرين وتحقيق وحدة الأمة وعزتها.

تخللت الفعالية، بحضور وكيلي المحافظة محمود الجبين وعباس العمدي وقيادة السلطة المحلية وأعضاء المكتب التنفيذي والتعبوي وشخصيات اجتماعية، قصيدة معبرة للشاعر علي الغرباني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com