الخبر وما وراء الخبر

الحرس الثوري: الكيان الصهيوني تلقى الرد الموجع المناسب على هجماتها الفاشلة في إيران

8

أعلن الحرس الثوري الايراني ، أن الكيان الصهيوني تلقى ردودًا مناسبة وموجعة على هجماته الفاشلة متحفظا بعدم الافصاح عن طبيعة تلك الردود حاليا لكنها ستظهر في سلوكهم، خلال الفترة المقبلة .

وفي تصريح خاص لوكالة سبوتنيك الروسية قال المتحدث باسم الحرس الثوري ، العميد رمضان شريف، اليوم الخميس: “على الرغم من أن هجمات الصهاينة لم تكن ناجحة، إلا أنهم تلقوا ردودًا موجعة.. وليست هناك ضرورة حاليًا، للإعلان عن تلك الردود. ولكن سوف نشاهد ذلك في سلوكهم، خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “مصممون على الدفاع عن مصالحنا الوطنية وأمن شعبنا، ولدينا كل الآليات اللازمة لذلك؛ وقبل كل شيء لدينا الإرادة الكافية للدفاع عن بلدنا. وليس لدينا خوف من العدو”.

وأشار المتحدث إلى أن جزءًا كبيرًا من البيئة الإعلامية العالمية، يتأثر بالأخبار الكاذبة للصهاينة.

وتابع شريف: “أعتقد أن القيادة المركزية الأمريكية، كانت أول جهة عسكرية تعلن رسميًا عدم تورطها في الهجوم على مصنع وزارة الدفاع الإيرانية في أصفهان [في 28 كانون الثاني/يناير الماضي].. جوهر هذا الإعلان، هو أنهم يخافون من عواقب مثل هذه الأفعال”.

وبين العميد شريف أنه “لا يوجد أي شك أو شبهة في أن الصهاينة هم أعداء، ويحاولون مهاجمة الأمن القومي الإيراني، من خلال العمليات التخريبية والاختراقات والاغتيالات”.

ولفت إلى أن جهود الصهاينة دائمًا ما تستهدف ضرب مراكز إيران الحساسة، التابعة لسلاح الجو، أو التابعة لوزارة الدفاع والقوات المسلحة، والمراكز النووية.

وأردف قائلا: “لكن حقيقة الأمر، في أنه، على الرغم من كل جهودهم لضربنا، فإنهم لم ينجحوا بالشكل الحقيقي”.

واتهم المتحدث الإيراني الكيان الصهيوني بالتهويل من شأن أي حريق يحدث في إيران، لتأليب الرأي العام على طهران، “حتى لو كان بسبب عطل فني أو كهربائي”؛ داعيا إلى عدم الاهتمام بالأخبار التي تصدر من الكيان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com