الخبر وما وراء الخبر

حجة.. تسليم الدفعة الثانية من المرحلة الثانية لدعم المبادرات المجتمعية

8

تسلّمت السلطة المحلية في محافظة حجة اليوم الخميس، الدفعة الثانية من المرحلة الثانية لدعم المبادرات المجتمعية في المحافظة بتمويل وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.

تضمنت الدفعة الثانية 102 ألف و520 لتر ديزل، و7 آلاف كيس اسمنت، من إجمالي المرحلة الثانية التي تشمل 138 ألف لتر ديزل و19 ألف كيس اسمنت.

وخلال التسليم، نوه وكيل المحافظة عادل شلي بالدعم المقدم من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية في تحفيز المجتمع وتفعيل المبادرات المجتمعية بمديريات المحافظة.

وثمن دور القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ودعم نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية لمحافظة حجة في القطاعات الخدمية والتنموية.

ودعا المجالس المحلية والمبادرين إلى تجهيز وإعداد الدراسات وفق النماذج المعتمدة من وزارة المالية لتسهيل حصولهم على الدعم.

فيما أشار مديرا الشؤون المالية بديوان المحافظة عبدالوهاب سنان والمبادرات حسن هزازي، إلى دور الدعم المقدم من وحدة التدخلات المركزية بوزارة المالية في توسيع المبادرات المجتمعية وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وثمنا اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمحافظة حجة بتقديم الدعم السخي من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.