الخبر وما وراء الخبر

لقاء موسع برئاسة محمد علي الحوثي يناقش حل قضايا الثارات والنزاعات بمحافظة ذمار .

6

ترأس اليوم عضو المجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي رئيس المنظومة العدلية العليا لقاء موسع بمشائخ وأعيان وشخصيات إجتماعية بمحافظة ذمار لمناقشة عمل حل قضايا الثارات والنزاعات الداخلية.

وأشار عضو السياسي الاعلى الحوثي إلى أهمية التفاعل الجاد والمسؤول تجاه حل القضايا الإجتماعية والعمل على إيجاد الحلول والمعالجات اللازمة لتعزيز صمود وتماسك الجبهة الداخلية.

وأضاف الحوثي أن القبيلة اليمنية تمثل فخراً وقيم تُترجم واقعاً عملياً ،مبيناً أن إستهداف القبيلة اليمنية هو إستهداف للقيم والمبادئ وللتسامح والأخلاق كونها تتخلق بالإيمان .

وأشاد الحوثي بمواقف قبائل وأبناء محافظة ذمار الذين يُفتخر بهم ويُراهن بهم في حل الكثير من القضايا ، لافتاً إلى ضرورة إنهاء جميع المشاكل التي ترتبت عليها الثارات والعمل على إصلاح الواقع الداخلي ونبذ الخلافات.

وقال الحوثي أن قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يولي جُل إهتمامة في تلمس أوضاع الناس وحل مشكلاتهم ، مثمناً دور المشائخ والأعيان من أبناء المحافظة في تحكيم المواقف وحلحلة الخلافات.

من جانبه تطرق محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي إلى أهمية تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وإنهاء الصراعات والإقتتال والتوجه نحو العدو الذي يسعى للفتك بتلاحم أبناء الشعب اليمني.

وثمن البخيتي الجهود الكبيرة التي يبذلها عضو المجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي الرامية لإنهاء قضايا الثارات والنزاعات ، مؤكداً مواصلة التحرك في تحقيق السلم الإجتماعي والأخوي.

وفي كلمة لمشائخ المحافظة عبرو فيها عن التأييد لمساعي عضو المجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي في توحيد الصفوف ونبذ الخلافات والنزاعات ، مثمنين دور وإهتمام قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك الحوثي في حل المشاكل الإجتماعية.

حضر اللقاء عدداً من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكيل محافظة ذمار عباس العمدي ومسؤول التعبئة العامة بمحافظة ذمار احمد الضوراني وعدداً من الشخصيات الإجتماعية.