الخبر وما وراء الخبر

تعز.. وقفة قبلية مسلحة بمديرية التعزية تنديداً بالحصار

9

أقام أبناء المربع الأوسط في مديرية التعزية بمحافظة تعز اليوم الأربعاء، وقفة قبلية مسلحة تنديداً بجرائم العدوان والحصار الاقتصادي على الشعب اليمني، وتفويضاً للقيادة السياسية والثورية للقيام بخياراتها الاستراتيجية العسكرية ضد العدوان ومرتزقته.

وخلال الوقفة المسلحة عبر المشاركون عن غضبهم ورفضهم للحصار الجائر من قبل العدوان ومرتزقته، مستنكرين تلك الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني واستمرار حصاره ونهب الثروات وقطع المرتبات.

وأكدوا رفضهم القاطع لجرائم العدوان، والاستعداد الدائم لتلبية توجيهات القيادة الثورية والسياسية للتحرك الجاد لتحرير كل شبر من أرض الوطن.

دعا المشاركون القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير باتخاذ كل الإجراءات والقرارات الاستراتيجية، مشيدين باليقظة العالية للقوات المسلحة بحماية الثروة النفطية وسيادة الوطن ومنع العبث بها ونهبها من قبل العدوان ومرتزقته.

وصدر عن الوقفة بيان حذر دول العدوان من مغبة أي تصعيد عسكري واستمرار الحصار الإجرامي على شعبنا والاستمرار بحجز سفن الوقود والبضائع والسلع، وكذا عدم صرف رواتب الموظفين والاستمرار في حصار مطار صنعاء وميناء الحديدة.

وأعلن البيان وقوف الجماهير مع قيادتنا الثورية والسياسية في اتخاذ أي إجراءات هادفه إلى رفع الحصار، داعياً قواتنا المسلحة والمجاهدين بأن يكونوا على أهبة الاستعداد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com