الخبر وما وراء الخبر

وزارة التربية تكرم مديرة مدرسة مصعب بن عمير بالحديدة

45

كرمت وزارة التربية والتعليم اليوم الأستاذة ملكة البجلي مديرية مدرسة مصعب بن عمير الأساسية والثانوية للبنان في مديرية الحالي، بشهادة شكر وتقدير على جهودها التي تبذلها في تخريج جيل نسوي يدافع عن قيمه وأخلاقه، قدمها أمين عام المجلس المحلي في المديرية الشيخ صالح الحرازي ومشرف التدريب والتاهيل ابو المجد الخزان.

كما كرم الحرازي والخزان نيابةً عن محافظ المحافظة الاستاذ محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة الاستاذ احمد مهدي البشري المعلمات وأوئل الطالبات وبنات الشهداء الدارسات في مدرسة مصعب بن عمير الأساسية والثانوية.

جاء ذلك في فعالية إذاعية نظمتها المدرسة إحياءً لذكرى ميلاد فاطمة الزهراء واليوم العالمي للمرأة المسلمة برعاية مدير عام مديرية الحالي مؤيد أحمد منصور المؤيدي ومدير إدارة التربية بالمديرية الأستاذ حسن وهبان.

وفي الفعالية التي شارك فيها أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الشيخ صالح الحرازي وأشار في كلمته إلى الفضائل الحميدة التي تحلت بها السيدة فاطمة الزهراء ضروان الله عليها ومكانتها في الإسلام، مؤكداً أن إحياء هذه الذكرى تجسيد للهوية الايمانية وتذكير بمناقب وتضحيات سيدة نساء العالمين، ودليل على إرتباط المرأة اليمنية ببيت النبوة عليهم أفضل الصلاة وأتم التسليم.

حضر الفعالية والتكريم نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ احمد النهاري ومشرف التدريب والتاهيل بالمحافظة ابو المجد الخزان والمشرف الثقافي مربع المدينة هايل مجلي ومديرة تنمية المرأة بالمحافظة مريم العطاس ورئيس مجلس الاباء راجي غلاب.