الخبر وما وراء الخبر

مسيرتان بعنوان “الحصار حرب” بمدينة الشرق والجمعة بمديرية جبل الشرق.

17

خرج أبناء مديرية جبل الشرق صباح اليوم في مسيرتان حاشدتان بمدينة الشرق والجمعة تحت شعار “الحصار حرب ” .

وندد المحتشدون باستمرار فرض الحصار الجائر وهدنة اللآسلم واللآحرب .. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى الغزو والإحتلال والعمالة والإرتزاق .

وخلال المسيرتان التي شارك فيهما رئيس محكمة جبل الشرق أحمد الشبيبي ، استنكر المشاركون استمرار دول العدوان في فرض سياسة اللآسلم واللآحرب ، وسياسة التجويع ، عبر فرض الحصار الجائر على الشعب اليمني .

من جانبه أكد مدير عام المديرية ناجي صبر بأن أبناء جبل الشرق سيظلوا كعادتهم في مُقدمة الصفوف المُدافعة عن حياض الدين والوطن ، داعياً إلى النفير العام إلى جبهات القتال لمواجهة التصعيد بالتصعيد .

وأكدا البيانان الختاميان الصادران عن المسيرتين التمسك بخيار التصعيد الثوري حتى تضع الحرب والحصار أوزارها ويتحقق لليمن مجدها ونصرها .

وباركا البيانان إنجازات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير التي جعلت الثروة النفطية مسمومة على كل من تسول له نفسه نهب الثروات السيادية لليمن .

وناشدا البيانان مجلس الأمن والأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية والإنسانية للضغط على دول العدوان بالقبول بمطالب الشعب اليمني المحقة والمشروعة والإنسانية ، وتحمل المسئولية الكاملة تجاه تدهور الأوضاع الإنسانية في اليمن إزاء استمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر .

وإختتما البيانان بالتفويض الكامل والمطلق للقيادة الثورية والسياسية في إتخاذ الخيارات الإستراتيجية ، والجهوزية التامة للسلم وللحرب .

حضر المسيرتين مسؤول التعبئة العامة أحمد المعبري ، ومدير شرطة المديرية عبدالغني العسكري ، وعدد من منتسبي السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والتعبوي ، وجمعٌ غفير من أبناء المديرية .

#الحصار_حرب

#BlockadeIsWar

ورابط بنك التغريدات: http://bit.ly/blockadeiswar

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com