الخبر وما وراء الخبر

مسيرتان بعنوان “الحصار حرب” بمدينة الشرق والجمعة بمديرية جبل الشرق.

4

خرج أبناء مديرية جبل الشرق صباح اليوم في مسيرتان حاشدتان بمدينة الشرق والجمعة تحت شعار “الحصار حرب ” .

وندد المحتشدون باستمرار فرض الحصار الجائر وهدنة اللآسلم واللآحرب .. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى الغزو والإحتلال والعمالة والإرتزاق .

وخلال المسيرتان التي شارك فيهما رئيس محكمة جبل الشرق أحمد الشبيبي ، استنكر المشاركون استمرار دول العدوان في فرض سياسة اللآسلم واللآحرب ، وسياسة التجويع ، عبر فرض الحصار الجائر على الشعب اليمني .

من جانبه أكد مدير عام المديرية ناجي صبر بأن أبناء جبل الشرق سيظلوا كعادتهم في مُقدمة الصفوف المُدافعة عن حياض الدين والوطن ، داعياً إلى النفير العام إلى جبهات القتال لمواجهة التصعيد بالتصعيد .

وأكدا البيانان الختاميان الصادران عن المسيرتين التمسك بخيار التصعيد الثوري حتى تضع الحرب والحصار أوزارها ويتحقق لليمن مجدها ونصرها .

وباركا البيانان إنجازات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير التي جعلت الثروة النفطية مسمومة على كل من تسول له نفسه نهب الثروات السيادية لليمن .

وناشدا البيانان مجلس الأمن والأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية والإنسانية للضغط على دول العدوان بالقبول بمطالب الشعب اليمني المحقة والمشروعة والإنسانية ، وتحمل المسئولية الكاملة تجاه تدهور الأوضاع الإنسانية في اليمن إزاء استمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر .

وإختتما البيانان بالتفويض الكامل والمطلق للقيادة الثورية والسياسية في إتخاذ الخيارات الإستراتيجية ، والجهوزية التامة للسلم وللحرب .

حضر المسيرتين مسؤول التعبئة العامة أحمد المعبري ، ومدير شرطة المديرية عبدالغني العسكري ، وعدد من منتسبي السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والتعبوي ، وجمعٌ غفير من أبناء المديرية .

#الحصار_حرب

#BlockadeIsWar

ورابط بنك التغريدات: http://bit.ly/blockadeiswar