الخبر وما وراء الخبر

مسيرة جماهيرية في مديرية عتمة تحت شعار ” الحصار حرب”

4

خرج أبناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار صباح اليوم الجمعة بمسيرة جماهيرية حاشدة رفضآ للحصار الأمريكي الأسرائيلي السعودي الأماراتي على الشعب اليمني تحت شعار”الحصار حرب ”

رفع المشاركون في المسيرة التي شارك فيها مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية والمجلس الإشرافي اللآفتات والشعارات الرافضة للهيمنة الأمريكية والمنددة بأستمرار الحصار على اليمن منذ ثماني سنوات.

واعتبرت الجماهير المحتشدة الحصار والتجويع حربآ وعدوانآ هدفه قتل اليمنيين والأنتقام منهم بتوسيع المعانات وتضييق المعيشة وتكدير الحياة عليهم.

ودعت الجماهير إلى التعبئة العامة والأستنفار للجبهات وتعزيز جبهات المرابطين بالمال والرجال حتى تحقيق النصر، مؤكدة إستمرار الصمود والثبات والتصدي لقوى العدوان والمرتزقة والأستعداد لتقديم المزيد من التضحيات حتى رفع الحصار وطرد قوى الغزو والإحتلال من مختلف المحافظات اليمنية المحتلة.

بيان المسيرة حذر تحالف العدوان من الأستمرار في رفض صرف رواتب الموظفين من عائدات الثروات النفطية والغازية التي تنهب للبنك الأهلي السعودي.

وحذر بيان المسيرة قوى العدوان من مغبة وعواقب اي تصعيد عسكري في الجبهات، وإستمرار الحصار على ابناء الشعب اليمني وإحتجاز سفن الوقود والبضائع والسلع.

وأكد البيان التأكيد على إستمرار وقوف ابناء مديرية عتمة وابناء الشعب اليمني إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لأتخاذ ما يلزم لردع العدوان، وما تراه مناسبآ من خيارات لرفع الحصار، وطالب البيان القوات المسلحة والأبطال إلى أن يكونوا على مستوى عال من الجهوزية واليقظة.

كما حذر البيان من إستمرار العدوان في إغلاق المطارات والموانئ اليمنية ومنع اليمنيين من حقوقهم في الحصول على رواتبهم، مطالبآ القوات المسلحة بأتخاذ الرد المناسب لكسر الحصار

واكد البيان أن الصفقات المشبوهة التي يعقدها مرتزقة العدوان مع مشغليهم باطلة ولاغية ولا يعترف بها الشعب اليمني، ومنها صفقة بيع ميناء قشن وقطاع العقلة النفطي. مبينة ان بيع الأوطان خيانة لا مشروعية لها.

وحث البيان كافة ابناء مديرية عتمة خاصة وابناء الشعب اليمني بصفة عامة على الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية، والحذر من مخططات العدو في إثارة وزعزعة التماسك والصمود الشعبي.

وأكدالبيان أن القضية الفلسطينية هي الأساسية والمركزية.. منددآ بالجرائم الصهيونية التي ترتكبها عصابات يهودية بحق الشعب الفلسطيني، واقتحامها للمسجد الأقصى .. داعية إلى موقف إسلامي واسع لصد الصلف اليهودي المتواصل

والقيت خلال المسيرة قصيدة شعرية عبرت عن الرفض للحصار والتصدي للعدوان.

#الحصار_حرب

#BlockadeIsWar

ورابط بنك التغريدات: http://bit.ly/blockadeiswar