الخبر وما وراء الخبر

تحت شعار “أمريكا تقتل الشعب اليمني وعام من الصمود والتحدي”: وقفة احتجاجية طلابية عقبها إفتتاح معرض لجرائم العدوان بمدرسة الميثاق للبنات بذمار .

791

نظمت طالبات ومدرسات مدرسة الميثاق للبنات بمدينة ذمار صباح اليوم الأحد وقفة احتجاجية تحت شعار “أمريكا تقتل الشعب اليمني وعام من الصمود والتحدي” تنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

الفعالية التي حضرها الأستاذ/محمد حسن العمدي نائب مدير مكتب التربيه والتعليم بمديرية ذمار
والمدرسات بمدرسة الميثاق للبنات واولياء امور الطالبات ومجلس الاباء بالمدرسة.

تخلل الفعالية كلمات ترحيبية من ادارة المدرسه بالحاضرين عقبها كلمه نائب مدير مكتب التربيه والتعليم بمديرية ذمار الأستاذ العمدي اكد فيها ان المرحلة التي يمر بها الوطن الحبيب مرحلة عصيبة وعلى الجميع التعاون والتكاتف وتوحيد الصفوف ،بدوره اشاد بالمدرسات والطالبات والذي قدمن هذا العمل العظيم.

الطالبات رفعن لافتات اكدن فيها ان من يقتل الشعب اليمني هي أمريكا وان كل جريمة ترتكب في حق الأطفال والنساء وتدمير المدارس والبنى التحتية كلها من أوامر أمريكا وتنفيذ منها .

وعقب قراءة بيان الوقفة التي طالبت دول العالم بالوقوف الى جانب اليمن والضغط علي دول تحالف العدوان لايقاف سفك الدم اليمني والتدمير الممنهج لمقدراته ورفع الحصار الجائر الذي يتنافى مع كل القيم الانسانية.

قام الحاضرين والمشاركين بافتتاح معرض لجرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

احتوى المعرض على العديد من الصور المعبرة التي رسمها الطلاب وكذلك العديد من المجسمات الكرتونية و التي توضح حجم الدمار الذي سببه العدوان على اليمن, والتي توضح في مجملها مدى حقد العدوان السعودي الامريكي على اليمن وشعبه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com