الخبر وما وراء الخبر

وقفة احتجاجية عقبها افتتاح معرض لصور جرائم العدوان بمدرسة الكوفة بذمار تحت شعار”أمريكا تقتل الشعب اليمني وعام من الصمود والتحدي”

429

اقيم صباح اليوم الأحد بساحة مدرسه الكوفه فعالية ووقفة احتجاجية تنديد بالعدوان عقبها افتتاح معرض لصور جرائم العدوان الغاشم تحت شعار”أمريكا تقتل الشعب اليمني وعام من الصمود والتحدي”.
الفعالية التي حضرها الوكيل/عبده علي سيلان ممثل السلطة المحلية والأستاذ/سعيد الغابري نائب مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ/عبدالكريم الحبسي مدير مكتب التربيه والتعليم بمديرية ذمار والمدرسين بمدرسة الكوفة واولياء امور الطلاب ومجلس الاباء بالمدرسة.

تخلل الفعالية كلمات ترحيبية من ادارة المدرسه بالحاضرين عقبها كلمه مدير مكتب التربيه والتعليم بمديرية ذمار الأستاذ الحبسي اكد فيها ان المرحلة التي يمر بها الوطن الحبيب مرحلة عصيبة وعلى الجميع التعاون والتكاتف وتوحيد الصفوف.
وقد حمل الطلاب لافتات تحمل العبارات الساخطه والمناهضه للعدوان الغاشم
واخرى تحمل شعار”أمريكا تقتل الشعب اليمني”.

وعقب الفعالية قام الحاضرين والمشاركين بافتتاح معرضا لجرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

واحتوى المعرض على العديد من الصور المعبرة التي رسمها الطلاب وكذلك العديد من المجسمات الكرتونية و التي توضح حجم الدمار الذي سببه العدوان على اليمن, والتي توضح في مجملها مدى حقد العدوان السعودي الامريكي على اليمن وشعبه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com