الخبر وما وراء الخبر

فعالية بمديرية جهران بذمار بمناسبة ذكرى الشهيد السنوية

15

أقيمت في مديرية جهران بمحافظة ذمار اليوم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام مديرية ضوران محمد المهدي، ومسؤول الرعاية الاجتماعية بالمحافظة العقيد عبداللطيف لقمان، ومسؤول شؤون العاملين بالمحافظة أبو عبدالملك الكبسي، ومدير أمن المديرية المقدم ضيف الله الخطيب، أشار مدير عام المديرية العميد صالح العياضي إلى أهمية تعزيز ثقافة الشهادة في أوساط المجتمع، واستحضار مواقفهم وتضحياتهم، والسير على دربهم حتى تحقيق النصر.

وأكد أن الوفاء للشهداء يتجسد من خلال رعاية أسرهم واستمرار دعم المرابطين، وبذل الجهود في سبيل تحقيق العدل والإنصاف وإصلاح مؤسسات الدولة.

فيما أكد نائب مدير أمن المحافظة العميد محمد الموشكي أهمية هذه المناسبة لاستلهام الدروس من تضحيات الشهداء والسير على دربهم .. مشيراً إلى ضرورة رعاية أسر الشهداء والاهتمام بالجرحى.

وفي كلمة أسر الشهداء، عبر مسؤول التعبئة العامة بالمديرية يحيى الكبسي عن اعتزاز أسر الشهداء بمواقف وتضحيات الشهداء، لافتا إلى أهمية استمرار البذل والعطاء والسير على درب الشهداء لمواجهة قوى الشر والطغيان.

وعقب الفعالية التي تخللها قصيدة شعرية معبرة للشاعر راشد الراشدي، افتتح نائب مدير أمن المحافظة الموشكي، ومدير مديريتي جهران العياضي، وضوران المهدي، ومسؤول الرعاية الاجتماعية بالمحافظة لقمان، وشؤون العاملين بالمحافظة الكبسي، والتعبئة العامة بالمديرية يحيى الكبسي، معرضاً لصور الشهداء، كما زاروا روضتي الشهداء بمدينة معبر ورصابة وقرأوا الفاتحة على أرواحهم، مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر.