الخبر وما وراء الخبر

نائب رئيس مجلس النواب يطّلع على هموم ومعاناة المواطنين من أبناء الحديدة

18

التقى نائب رئيس مجلس النواب أكرم عبدالله عطية اليوم السبت، عضو مجلس الشورى رئيس جمعية أبناء الحديدة الاجتماعية التنموية الدكتور أحمد مكي، والأمين العام للجمعية جمال الحضرمي، وعدداً من أعضاء الجمعية.

ناقش اللقاء الذي حضر جانباً منه نائب رئيس مجلس النواب عبدالسلام صالح هشول زابية، القضايا والهموم التي تعاني منها المحافظة، ومنها مشكلة الكهرباء وما يتعلق بمهام صندوق دعم كهرباء الحديدة والمناطق المجاورة لها على الساحل، واستمرار ارتفاع أسعار الكهرباء.

وتطرق اللقاء إلى شكاوى المواطنين إزاء الإشكالات المتعلقة بالأراضي والقضايا والمواضيع المتصلة بهموم ومعاناة المواطنين في الحديدة.

وفي اللقاء نوه نائب رئيس المجلس بدور جمعية أبناء الحديدة في متابعة القضايا المتعلقة بهموم ومشاكل المحافظة وما تبذله من جهود للمطالبة بتحسين الخدمات في المحافظة في إطار المهام والواجبات المناطة بعمل الجمعية وفقاً للأهداف التي أنشئت من أجلها في ظل ظروف العدوان والحصار.

ولفت إلى أن مجلس النواب كلف لجاناً خاصة بالنزول الميداني للمحافظة للاطلاع عن كثب على هموم ومعاناة المواطنين ومنها صندوق دعم كهرباء المحافظة والمناطق المجاورة لها في الساحل، مشيراً بهذا الصدد إلى تقرير اللجنة الخاصة المكلفة بتقصي الحقائق بشأن مشكلة الأراضي في منطقة القصرة بالجروبة في مديرية بيت الفقيه والتي تم إدراجها في جدول أعمال المجلس لمناقشتها خلال هذه الفترة.

وأكد اللقاء أهمية مناقشة الإشكالات والقضايا مع الجهات التنفيذية ووضع الحلول والمعالجات الكفيلة بحلها ومعالجتها والعمل على تحسين الخدمات وإنصاف المواطنين.