الخبر وما وراء الخبر

حماس تشيد بالتصدي البطولي لقوات العدو في جنين وتنعي شهيدها

3

قال الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع اليوم الاثنين إن جنين تسطر بطولة جديدة في التصدي للاحتلال الصهيوني وقواته الخاصة وأهالي الخليل وبيت لحم يواجهون الاحتلال وقطعان مستوطنيه بكل بسالة وذلك في إطار معركة الدفاع عن الأرض والمسجد الأقصى.

وأشار إلى أن استدامة الاشتباك مع الاحتلال الصهيوني والتصدي لعدوانه المستمر على شعبنا هو الخيار الأنجع والأمثل لوقف جرائم الاحتلال ورد عدوانه عن شعبنا ووقف جرائمه.

واعتبر ان اعتداء المستوطنين بكل وحشية على الطفل يزن الرجبي في الخليل والتنكيل به في الوقت الذي يحتفل فيه العالم بيوم الطفل يعكس همجية الاحتلال وتمرده على القوانين الدولية.

وبين ان الشباب الثائر يواصلون دفاعهم عن المسجد الأقصى ومختلف مدن الضفة الغربية في جنين ونابلس والخليل وبيت لحم في إطار المعركة المفتوحة مع الاحتلال الصهيوني.

وفي بيان نعت حركة حماس الشهيد محمود السعدي قائلة: “نعزي ذوي الشهيد، ونرجو الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، ونشدّ على يد المقاومين الأبطال الذين تصدّوا بالرصاص والعبوات المتفجرة لعدوان الاحتلال على جنين”.

وأكد بيان الحركة أنه لا مقام للاحتلال في أرضنا، وأن أسود المقاومة له بالمرصاد، تدافع عن شعبنا في مواجهة جرائمه وهمجيّة مستوطنيه.