الخبر وما وراء الخبر

هضبان يكرم المشاركين في اللقاء التشاوري الاول لتطوير الرياضة بذمار

2

اختتمت اليوم بقاعة المركز الثقافي بذمار فعاليات اللقاء التشاوري الاول لتطوير الرياضة والذي نظمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بمشاركة مدراء الشباب في المديريات وفروع الاتحادات الرياضية العامة والأندية.

وفي الاحتفالية الخاصة التي اقيمت بهذه المناسبة دعا وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة علي هضبان الى تفعيل مخرجات اللقاء على ارض الواقع لاصلاح وتطوير الرياضة..

مشيرا إلى أن الارتباط والثقة بالله والاستعانة به سبب النجاح في اي عمل..مؤكدا ان مسؤولية بناء الاجيال نقع على عاتق القيادات في المكاتب والمديريات

وأشاد بالانجازات التي حققها ابطال اليمن في كل المحافل العالمية والتي تعتبر ثمرة لتلك الجهود الني بذلت في الاعداد والتهيئة لهم رياضيا وبدنيا وذهنيا وثقافيا ..منوها الى انه بصمود شبابنا ستتغير المعادلة وموازين القوى رغم تكالب الأعداء للنيل من عزيمتهم وهممهم .

وكان مدير عام الشباب بالمحافظة علي العوش قد اشاد في كلمته بالتفاعل الكبير من المشاركين في اللقاء التشاوري الذي يعتبر الاول من نوعه في تاريخ الرياضة الذمارية..مشيرا الى ان أبرز ما خرج به هذا اللقاء هو ردم الفجوة بين المكتب وفروعه في المديريات وفروع الاتحادات الرياضية العامة والأندية.

وأكد السعي على تحقيق مخرجات هذا اللقاء بما يسهم في تطوير الأداء الإداري والمهني لهم مع الالتزام بموافاة المكتب بالتقارير اللازمة عن تقييم سير الأداء مع الخطط والبرامج الفصلية ..

والقى رئيس فرع الاتحاد العام لكرة الطاولة عبدالكريم الحبسي البيان الختامي للقاء والذي شدد فيه الحاضرون على تفعيل عملية الاتصال والتواصل وتفعيل الخطط والبرامج الفصلية والتأكيد على ضرورة البحث عن مصادر تمويل للبطولات والانشطة الرياضية والشبابية المختلفة مع ضرورة إيجاد منصات إعلامية لكل فرع مكتب شباب واتحاد وناد وربطها بإعلام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة..

وفي ختام الاحتفال قام الاخوة وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة علي هضبان ومدراء عموم الشباب علي العوش والثقافة محمد العومري واراضي وعقارات الدولة القاضي محمد العمدي ومديرية ذمار محمد السيقل والمدينة الرياضية عبدالله العنسي بتكريم المشاركين بالشهادات التقديرية ..