الخبر وما وراء الخبر

وزير الشباب يلتقي مدير مكتب الوزارة بمحافظة ذمار

4

التقى وزير الشباب والرياضة محمد حسين مجد الدين المؤيدي اليوم مدير عام مكتب الوزارة بمحافظة ذمار علي العوش، وناقش معه أوضاع الأندية الرياضية والبنى التحتية بالمحافظة و طآمال وتطلعات القطاع الرياضي وما يواجهه من تحديات.

وخلال اللقاء أشاد الوزير المؤيدي بالجهود التي يبذلها مكتب الوزارة بمحافظة ذمار في تفعيل الحركة الرياضية والارتقاء بالأنشطة الشبابية المختلفة رغم شحة الإمكانيات والتحديات التي فرضها العدوان والحصار .. وثمن مستوى مشاركات الأندية وفرع الاتحادات بالمحافظة في مختلف الفعاليات الرياضية وما تحققه من نتائج تعكس مستوى تفاعل واهتمام الأندية وفروع الاتحادات بمهامهم.

وعبر عن تقدير الوزارة لجهود محافظ محافظة ذمار في دعم ومساندة المكتب والوقوف الى جانب استمرار الأنشطة الشبابية والمسابقات والبطولات الرياضية المتعددة .. مؤكدا حرص الوزارة على متابعته وزارة المالية لاعتماد النفقات التشغيلية الخاصة بمكاتب الوزارة في المحافظات وبما يمكنها من الاستمرار في أداء مهامها في تنظيم الفعاليات الرياضية المختلفة.

بدوره ثمن مدير عام مكتب الشباب والرياضة بذمار علي العوش اهتمام الوزير بالأنشطة والمسابقات والفعاليات التي تقام في المحافظة ومستوى مايحضى به قطاع الشباب والرياضة من اهتمام ومتابعة.

مؤكدا حرص المكتب على الاستمرار في الارتقاء بالمهام والعمل وفق الإمكانيات المتاحة لتنشيط الحركة الرياضية وصقل وتنمية مواهب الشباب وابداعاتهم.

حضر اللقاء مدير مكتب مدير الشباب والرياضة بذمار محمد علي العوش.