الخبر وما وراء الخبر

مناقشة المبادرات المجتمعية للجنة شباب ذمار

61

ناقشت لجنة شباب ذمار في اجتماعها بحضور محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي المبادرات المجتمعية التي تبنتها اللجنة في جوانب الزراعة المنزلية والتوعية المرورية والنظافة ومنع اطلاق النار.

وخلال اللقاء الذي ضم رئيس لجنة التصحيح بالمحافظة أحمد علي الضوراني، أشاد المحافظ البخيتي بجهود لجنة شباب ذمار بالمحافظة في تبني المبادرات المجتمعية المختلفة التي تسهم إجمالا في نشر الوعي المجتمعي والاسهام في بناء مجتمع متعاون قادر على تجاوز الاثار السلبية والثقافات المغلوطة.

وأشار الى الدور الذي يضطلع به الشباب في تبني الانشطة والاعمال التطوعية التي تسهم في بناء واعادة تأهيل المجتمع واستنهاض دوره.. مبينا اهمية تحفيز الشباب واستنهاض طاقاتهم وابداعاتهم في خدمة المجتمع.

وأكد استعداد قيادة السلطة المحلية لدعم وتنمية المبادرات التي تتبناها لجنة شباب ذمار ، بما يسهم في تحقيق الاهداف المرجوة منها.

داعيا اللجنة الى تبني مبادرة توعية بأهمية الحفاظ على النظافة العامة وإسناد جهود عمال النظافة والاشتراك في تعميم وثيقة منع اطلاق النار ، والتوقيع عليها وتبني مبادرات في المجال الزراعي ومنها الزراعة المنزليه وإستكمال الخطوات التي قطعت في هذا الجانب.

وكانت ميسرة اللجنة عبير الصالحي استعرضت الانشطة والمبادرات التي نفذتها اللجنه في الفترة السابقه وخطط عمل اللجنة للفترة القادمة.

حضر الاجتماع مدير النظافة منير الشاهري ومدير المشتريات بصندوق النظافة والتحسين عبدالغني السلامي.