الخبر وما وراء الخبر

مهرجان جماهيري حاشد ومهيب بذمار لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

7

أحيا اليوم أبناء محافظة ذمار مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بمهرجان جماهيري حاشد وكبير بساحة الرسول الأعظم شمال المدينة.

وفي المهرجان الذي حضره وزير الإرشاد والحج والعمرة نجيب العجي ومحافظ ذمار محمد البخيتي ومستشار المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح ونائب رئيس جهاز الأمن والمخابرات اللواء عبدالقادر الشامي ونائب وزير النقل محمد الهاشمي ومسؤول التعبئة العامة أحمد حسين الضوراني ووكيل الهيئة العامة للموراد المائية عبدالكريم السفياني،
إستمع المشاركون إلى كلمة المناسبة للسيد القائد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي التي أشار فيها إلى أهمية العودة العملية الواعية الى الرسول والقرآن الكريم وفق توجيهاته الإلاهية.

وحث السيد القائد أبناء الشعب اليمني على مواصلة التصدي للعدوان طالما استمر، باعتبار هذا التصدي جهادا مقدسا بالتوكل على الله والثقة بنصره ، محذراً قادة الغرب من العواقب الوخيمة والعقوبات الإلهية في الدنيا والآخرة وأدعوهم للتحرر من الصهيونية اليهودية التي سيطرت عليه وأضلتهم واستحكمت سيطرتها عليهم بشكل تام.

داعياً قادة الغرب للكف عن محاربة القيم ونشرهم للمفاسد والرذائل وسعيهم لإفساد الشعوب وأن يتأملوا في واقعهم وما نتج عن ذلك من مشاكل رهيبة في كل المجالات .

فيما أكد المشاركون التمسك بخط النبي الأكرم وإحياء ذكره الشريف وأخذ الدروس والعبر من حياته العطره ، مجددين العهد والولاء للرسول الأعظم وأعلام الهدى

تخلل المهرجان، الذي حضره عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة والعلماء والأكاديميين وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، قصائد شعرية وأوبريت إنشادي لفرقة الشهيد الصماد معبّرة عن عظمة المناسبة.