الخبر وما وراء الخبر

مصلحة الأحوال المدنية بذمار تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف.

21

نظمت اليوم مصلحة الأحوال المدنيّة والسجل المدني بمحافظة ذمار فعالية إحتفائية بمناسبة المولد النبوي الشريف 1444هـ.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير التوجية المعنوي المقدم إسماعيل مطهر ، أكد وكيل محافظة ذمار محمد عبدالرزاق أهمية الإحتفاء بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف كونها مناسبة تعبر عن عظمة النعمة الإلآهية على الأمة.

وثمن تفاعل منتسبي المصلحة في تنظيم الفعالية المعبرة عن الحب والولاء للنبي الأكرم ، حاثاً الجميع على أهمية الحضور والحشد للفعالية المركزية التي ستقام بالمحافظة.

بدوره هنئ مدير مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة ذمار العقيد عبدالكريم البخيتي القيادة الثورية والسياسية مناسبة حلول المولد النبوي الشريف.

وأضاف البخيتي أن الشعب اليمني ينفرد في إحيائه لذكرى المولد الذي يعبر عن مدى حبه وولائة للنبي رغم الحروب عليه ، موضحاً أنها مناسبة تجمع الأمة الإسلامية وتغير من واقعها المخزي والمهين.

وفي كلمة المناسبة أوضح الرائد عبدالمعين حمود الوشلي أن الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف ينبثق من هوية وإيمان اليمنيين ، مؤكداً أهمية إبداء كل مظاهر الإبتهاج والفرح تجاه المناسبة كونها أعظم نعمة.

وأشار الوشلي إلى الإرتباط الوثيق بالرسول الأعظم الذي يجسده الشعب اليمني من خلال الإحتفاء والإحتفال بذكرى ولادته المباركة ، لافتاً إلى ضرورة الإلتفاف حول الرسول وأهل بيته لنيل العزة والكرامة في الوقت الذي تطغى فيه ولاية اليهود والنصارى.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة ذمار الرائد احمد المقمحي وعدداً من منتسبي المصلحة قصيدة شعرية للنقيب بشير المنيفي.