الخبر وما وراء الخبر

الحوثي يدعو أبناء حجة للمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بالمولد النبوي الشريف

17

دعا عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي أبناء محافظة حجة إلى الاحتشاد والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف السبت المقبل في مديرية عبس.

جاء ذلك في لقاء موسع اليوم الاثنين، بمديريتي كحلان عفار والمغربة، بحضور محافظ حجة هلال الصوفي وعلماء ومشايخ ووجهاء وأبناء المديريتين، في إطار الاستعدادات للفعالية المركزية للمولد النبوي.

وأشار الحوثي إلى أهمية احتشاد أحفاد الأنصار بصورة مشرفة للاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة لتجسيد عظمة ومكانة صاحبها صلى الله عليه وآله وسلم في النفوس.

واعتبر محمد علي الحوثي، احتفاء أهل الحكمة والإيمان بمولد المصطفى، رداً عملياً على حملات الأعداء المسيئة للإسلام ورسول الله، علاوة على تجسيد ارتباط اليمنيين بالقائد والمعلم الأول محمد صلى الله عليه وآله وسلم وإفشال محاولاتهم في إبعاد الأمة عن عقيدتها ونبيها الكريم.

وأوضح أن الاحتشاد الكبير في الفعالية المركزية، رسالة لدول العدوان باستمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال وتقديم الغالي والنفيس دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وعبر عن الثقة في مشاركة أبناء كحلان عفار والمغربة ومديريات المحافظة وتدافعهم من كل حدب وصوب إلى مديرية عبس للاحتفال الكبير بذكرى مولد الرحمة والأسوة الحسنة عليه الصلاة والسلام.