الخبر وما وراء الخبر

نزول ميداني لتأكيد مستوى توفر المشتقات النفطية

14

نفذ مكتب الصناعة والتجارة وفرع شركة النفط اليمنية ،اليوم ، نزولا ميدانيا الى المحطات للتحقق الوضع التمويني من المشتقات النفطية وانسيابية الأداء في المحطات ودحض الشائعات التي تحاول خلق أزمة.

وخلال النزول الميداني الذي شمل العديد من المحطات في إطار مدينة ذمار ، طمأن مدير فرع شركة النفط اليمنية بذمار علي الضوراني المواطنين بتوفر كميات مناسبة من المشتقات النفطية لتغطية الاحتياجات لفترة زمنية مناسبة .. داعيا المواطنين الى عدم الانجرار خلف الشائعات والمعلومات المضللة الهادفة لخلق الازمات.

وبين ان شركة النفط اليمنية تعمل وفق البرنامج الاعتيادي لتمويل المحطات بالمشتقات النفطية وبالكميات المناسبة وبشكل منتظم ، ولايوجد حاليا اي مشاكل تتعلق بمستوى توفر المشتقات النفطية وليس هناك مايقلق المواطنين في هذا الجانب.

وأهاب الضوراني بالمواطنين عدم الانجرار خلف الشائعات التي تروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، والاعتماد فقط على ما يصدر من شركة النفط وعبر مصادرها الرسمية.

بدوره أشار مدير عام مكتب الصناعة والتجارة المهندس هاشم إبراهيم الوريث إلى ان عملية النزول الميداني تأتي لطمئنة المواطنين والتحقق من مستوى التزام المحطات بأداء مهامها ومنع اي ممارسات قد تشجع تجار السوق السوداء على خلق أزمة والتلاعب بالاسعار.

مؤكدا ان المكتب بالتنسيق مع شركة النفط اليمنية سوف يستمر في أداء دوره الرقابي الهادف الى الحفاظ على الاستقرار التمويني ومنع الاحتكار والتلاعب بالأسعار وخلق الازمات.

لافتا إلى ان الجهات المعنية سوف تتخذ الإجراءات الرادعة بحق المخالفين و لن تتهاون مع من يسعى الى إحداث أزمات للإضرار بالمجتمع.