الخبر وما وراء الخبر

مؤسسة الكهرباء بذمار تنظم فعالية خطابية إحتفاء بالمولد النبوي الشريف

11

نظمت المؤسسة العامة للكهرباء منطقة ذمار وفرع الهيئة العامة لكهرباء الريف، اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف .

وخلال الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى محمد الفاطمي ووكيل المحافظة محمد عبدالرزاق ، أشار المدير التنفيذي لهيئة كهرباء الريف عضو اللجنة الرئاسية للحشد الدكتور أحمد العرشي إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي واستحضار الدروس من حياة النبي والسير على نهجه القويم .

ولفت إلى أهمية الحشد للفعالية المركزية والمشاركة الواسعة والظهور بالشكل الذي يتناسب مع عظمة المناسبة وإيصال رسالة للأعداء بأننا أمة تفخر بنبيها ودينها .

فيما أكد وكيل المحافظة محمود الجبين أن ارتباط اليمنيين بالنبي والاسلام ارتباط وثيق فهم أول من ناصر الإسلام والنبي واليوم من يحتفون بذكرى مولده تكريما وتعظيما للمكانة التي اختصه الله بها .

وحث على استمرار الفعاليات والأمسيات والحشد للفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى المولد في ساحة الاحتفاء بمفرق حمام علي يوم 12 ربيع الأول .

بدوره أشار مدير منطقة كهرباء ذمار، علي القوسي، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة باعتبارها يوما أغر في جبين الدهر ويوما مشهودا عرفانا بالنعمة واحتفاء بميلاد خاتم الأنبياء ولتجديد الولاء لله ورسوله .

من جانبه أكد نائب مدير المنطقة لشؤون الفروع حفظ الله المزيجي أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي هو إحياء للقيم الفاضلة التي حملها النبي وسيرته العطرة ونهجة القويم في إخراج البشرية من الظلمات إلى النور .

وأشار إلى أهمية تمسك الأمة بدينها والاقتداء بنبيها والسير على خطاه .. داعيا الجميع إلى التحرك الجاد في الحشد للفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

تخلل الفعالية فقرة إنشادية بحضور مدير فرع هيئة كهرباء الريف حسن الكميم ونائب مدير منطقة كهرباء ذمار فاروق عزيز.