الخبر وما وراء الخبر

اللجنة الأمنية العليا تقر خطة تأمين الفعاليات المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف

3

عقدت اللجنة الأمنية العليا لتأمين الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف، اليوم السبت، اجتماعا موسعا لإقرار الخطة الأمنية للمولد النبوي الشريف لتأمين الفعاليات المركزية التي تحتضنها العاصمة صنعاء والمحافظات في الثاني عشر من شهر ربيع أول 1444هــ.

وخلال الاجتماع رفع الحاضرون التهاني والتبريكات للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، والشعب اليمني الكريم بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وناقش الاجتماع الترتيبات الأمنية ومستوى التنسيق بين الوحدات الأمنية في الفعالية المركزية، وتوزيع المهام والاختصاصات وفق الخطة التأمينية، لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

واستعرض الاجتماع الخطة الأمنية المتخذة لتأمين العاصمة صنعاء والمحافظات، وتأمين المشاركين في الفعاليات المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلوات وأتم التسليم.
وأكد الاجتماع ضرورة أن يستشعر الجميع بالمسؤولية الدينية والوطنية، وأن تقوم الوحدات الأمنية المختلفة بمسؤولياتها ومهماتها الموكلة إليها ومنع أي تجاوزات أو اختلالات.

ودعا المواطنين، للتعاون مع اللجان الأمنية واللجان المنظمة وشرطة المرورية، من أجل تسهيل تحرك الوافدين وتأمين مشاركتهم وعدم حدوث أي ازدحام.