الخبر وما وراء الخبر

مخيم طبي لأطفال الشهداء والجرحى والمفقودين في مديرية جهران بذمار.

11

افتتح مدير مديرية جهران صالح العياضي اليوم المخيم الطبي المجاني الأول لأطفال الشهداء والجرحى والمفقودين والذي يقيمه على مدى يومين مركز التكامل الطبي بمنطقة رصابة مديرية جهران.

وخلال الافتتاح أشاد مدير المديرية العياضي بجهود القطاع الصحي بالمديرية في تنظيم الخيمات الطبية احتفاء بذكرى المولد النبوي للتخفيف من المعاناة الانسانية الناجمة عن استمرار العدوان والحصار.

ولفت إلى أهمية تفاعل مختلف المرافق الطبية الخاصة في تبني الاعمال الخيرية وتقديم خدمات ترقى الى تطلعات المجتمع.

من جهته أشاد مدير فرع مكتب الصحة بالمديرية الدكتور ياسين النظام بجهود القطاع الصحي بالمديرية ودوره في إقامة المخيمات المجانية والاحتفاء العملي بمولد الرسول من خلال إقامة المخيمات الطبية النوعية لخدمة مختلف الفئات التي لم تستطيع الحصول على الخدمات الطبية نظرا لما تعانيه من اوضاع إنسانية صعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

بدوره أشار مدير المركز الدكتور أحمد القريزي إلى ان المخيم يستهدف اطفال الشهداء والجرحى والمفقودين من خلال إجراء المعاينة والفحوصات والادوية مجانا إلى جانب تقديم خدمات الولادة في المركز مجانا، كواجب انساني تجاه هذه الشريحة الهامة التي قدم آبائها أروع التضحيات في سبيل الانتصار لدين الله وعزة وكرامة شعبنا في مواجهة العدوان.