الخبر وما وراء الخبر

ألوية النصر بحجة تحتفي بذكرى المولد النبوي

5

احتفت ألوية النصر في محافظة حجة بذكرى قدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد العقيد صادق العوبلي من ألوية النصر، أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف لتجديد الولاء لله ورسوله وآل بيته والتمسك بمنهجه القويم و إغاظة أعداء الإسلام.

وأشار إلى عظمة الاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة وإبراز مظاهر الابتهاج والفرح بمولده صلى الله عليه وسلم للتعبير عن صدق الانتماء والولاء وحمداً لله وفضله على نعمة النبي الخاتم والانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود.

وأوضح العقيد العوبلي، أن الاحتفاء بمولد النور محطة إيمانية لتعزيز الارتباط بالمصطفى وعوامل الصمود ورفع الجهوزية والاستعداد لتطهير كل شبر من أرض اليمن الطاهر.

وفي الفعالية التي حضرها مدير فرع جهاز الأمن والمخابرات في حجة العميد عادل عوضة .. أشار الناشط الثقافي عبدالله شايم إلى دور رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في إرساء دعائم العدل والحق وتغيير مسار التاريخ بمصابيح النور والهدى.

وبين أن الشعب اليمني اعتاد عبر التاريخ الاحتفال بهذه المناسبة الدينية وتعظيم مكانته وتوقيره صلى الله عليه وآله وسلم انطلاقا من هويته الإيمانية.

واعتبر المولد النبوي، محطة توعوية وتعبوية ضد أعداء الله .. لافتاً إلى أن الحديث عن الرسول الأكرم عليه الصلاة والسلام، حديث عن الاسلام والايمان.

تخللت الفعالية بحضور قيادات عسكرية وضباط وصف قصيدة للشاعر علي النعمي وإنشودة لفرقة أنصار الله.