الخبر وما وراء الخبر

بالصور والفيديو | عرض عسكري مهيب بالعاصمة صنعاء للوحدات الأمنية بوزارة الداخلية تحت شعار (#لهم_الأمن)

166

شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، اليوم الخميس، عرضاً عسكرياً مهيباً للوحدات الأمنية بوزارة الداخلية تحت شعار (لهم الأمن)، بحضور قيادات الدولة السياسية والعسكرية والأمنية.

العرض المهيب الذي يأتي بمناسبة العيد الثامن لثورة الـ21 من سبتمبر المباركة، شاركت فيه تشكيلات من مختلف الوحدات الأمنية بوزارة الداخلية.

وفي كلمة له بداية العرض، أكد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي أن كل إنجازات رجال الأمن خلال الفترة الماضية هي ثمرة من ثمرات ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر، لافتاً بقوله: “يجب ألا ننسى الاستهداف الممنهج للجيش والمؤسسة الأمنية قبيل ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر”.

وقال اللواء الحوثي: “نواجه عدوانا أمنيا يستهدف الشعب وأمنه واستقراره من قبل تحالف العدوان”، مضيفاً: “نتحرك في المجال الأمني لأنه مجال أساسي من مجالات الجهاد في سبيل الله وخدمة عباده”.

كما أكد أن الوحدات الأمنية ستظل بالمرصاد لكل من يريد العبث بأمن شعبنا اليمني العظيم، مشيراً إلى أن قيادة وزارة الداخلية ستبذل كل ما بوسعها للارتقاء بالعمل الأمني في مختلف مجالاته مهما كانت التحديات والتضحيات.

وتوجه اللواء الحوثي بالشكر “لأبطالنا منتسبي الوزارة، ولكل أحرار شعبنا الذين كانوا وما زالوا عونا وسندا لنا”، معاهداً قائد الثورة “بأننا سنبقى تحت لوائه ورهن إشارته لجميع المهام الأمنية والعسكرية”.

مشاهد من العرض العسكري المهيب #لهم_الأمن للوحدات الأمنية بوزارة الداخلية بالعاصمة #صنعاء |#ذمار_نيوز
 
رابط الفيديو على اليوتيوب:
https://youtu.be/_0XECwqe9jA

صـــور:

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com