الخبر وما وراء الخبر

تدشين فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف بمديرية جبل الشرق.

3

نظم أبناء مديرية جبل الشرق صباح اليوم فعالية ثقافية حاشدة ، تدشيناً لفعاليات إحياء الإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ .

وخلال الفعالية التي حضرها عدد من منتسبي السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والتعبئة العامة ، أكد وكيل المحافظة هلال يحي المقداد على أهمية الإحتفاء بأعظم نعمة مَنَّ الله بها على عباده ، إذ بعث فيهم رسولاً من أنفسهم يتلو عليهم آياته ويُزكيهم ويُعلمهم الكتاب والحكمة ، داعياً جميع أبناء المديرية الى المشاركة الفاعلة في إحياء الفعالية المركزية التي ستستضيفها المحافظة في ال12 من ربيع الأول المُقبل .

بدوره أشار مدير مكتب الإرشاد العزي هادي إلى أننا أمة محمد ، ورجال محمد ، وأتباع محمد ، وأنصار محمد ، ومهما تخلى الآخرون عنه وسارعوا لموالاة اليهود والنصارى ، فلا زآل لمحمد رجال ، تزول الجبال من تحت أقدامهم وتهتز ولا يهتزون ، ثابتون على مبادئ وقيم رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم ، حاملون رسالته .

فيما دعت كلمة المناسبة التي ألقاها مسؤول القوى البشرية أحمد المعبري جميع شرائح المجتمع الى إحياء المناسبة على كل المستويات ، لإيصال رسالة لأعداء الأمة أن اليمنيون متمسكون بمبادئ وقيم وأخلاق المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ، وفضح أصوات النشاز وأبواق الفتنة والتضليل ، من يدعون بأن إحياء هذه المناسبة بدعة ، في الوقت الذي جندوا أنفسهم للتطبيع مع الكيان الصهيوني ، وإحياء مناسبات ما أنزل الله بها من سلطان .

هذا وقد أُلقيت العديد من المشاركات والقصائد الشعرية ، التي جسدت في مُجملها عظمة المناسبة ومكانتها في قلوب اليمنيين منذُ بزوغ فجر الإسلام .

حضر الفعالية جمعٌ غفير من أبناء المديرية .