الخبر وما وراء الخبر

وزير الشباب يهنئ منتخب الناشئين لتأهله إلى ربع نهائي كأس العرب

2

هنأ وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي المنتخب الوطني للناشئين، ببلوغه ربع نهائي كأس العرب المقامة حاليا في مدينة وهران الجزائرية.

وتأهل الأحمر الصغير لربع النهائي إثر تعادله الإيجابي بهدف لمثله أمام نظيره الليبي في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس، برسم الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ليرفع رصيده إلى خمس نقاط في الصدارة.

وقال الوزير المؤيدي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن “ما حققه المنتخب في البطولة أسعد اليمنيين، وتواصلت الأفراح عبر النتائج التي تقدمها مختلف الفئات العمرية، إذ تؤكد من بطولة إلى أخرى أن الرياضيين اليمنيين موهوبون بالفطرة، ويستحقون الرعاية والاهتمام”.

ولفت إلى أن اللاعب اليمني يُحقق هذه الإنجازات، في ظل معاناته من استمرار العدوان والحصار، ولا يمارس كرة القدم في إطار الدوريات المختلفة .. موضحا أنه متى ما توفرت للاعب اليمني مقوِّمات المنافسات المحلية والإعداد الجيد، لكان العطاء أكبر، ولنافس مختلف الدول الخليجية والعربية التي تحظى بدوريات قوية طوال العام.

وحث وزير الشباب، نجوم المنتخب الوطني للناشئين على مواصلة التألُّق في مشوار البطولة، واللعب بحماس وروح قتالية عالية .. مؤكِّدًا أنهم يملكون القدرات والمهارات على تجاوز المنتخب السوداني في الدور القادم والوصول لنقطة النهاية وخوض معترك تحقيق اللقب.