الخبر وما وراء الخبر

هيئة الزكاة بذمار، تقدم مساعدات طارئة للمتضررين جراء الأمطار في مديرية جهران.

20

قدّم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار، اليوم، مساعدات مالية لعدد من الأسر الفقيرة والأشد فقراً من المتضررة منازلهم جراء سيول الأمطار في مديرية جهران، ضمن مشروع الاستجابة الطارئة لمساعدة المتضررين.

وخلال توزيع المساعدات المالية لعدد من الأسر المتضررة بالمديرية، أوضح مدير إدارة المصارف بمكتب الهيئة بالمحافظة عبدالكريم الخولاني، أن هذه المساعدات تأتي ضمن مشروع الاستجابة الطارئة الذي تنفذه الهيئة في مختلف المحافظات.

من جهته أشار مدير إدارة التوعية والتأهيل بمكتب الهيئة بالمحافظة هاشم المتوكل إلى أن إعانة المتضررين من أولويات عمل مكتب الهيئة بالمحافظة، داعيا التجار إلى دفع ما عليهم من زكوات لهيئة الزكاة بعد أن لمس الجميع انجازاتها وتأكدهم من صرف الزكاة في مصارفها الشرعية الثمانية.

فيما ثمن مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بجهران زيد البنوس اهتمام مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة وتوجيهاته سرعة العمل على مساعدة المتضررين، مشيراً إلى حجم الضرر الذي لحق بالأسر المستهدفة.

حضر التوزيع مدير إدارة الشؤون القانونية علي العنهمي، وقسم التوزيع والصرف ضيف الله الضبري، وعدد من أعضاء اللجنة وموظفي فرع الهيئة بالمديرية.