الخبر وما وراء الخبر

إحياء ذكرى إستشهاد الإمام زيد بن علي بمحافظة ذمار.

5

أحيا اليوم أبناء محافظة ذمار ذكرى إستشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام بمسيرة جماهيرية حاشدة.

وخلال المسيرة التي شارك فيها محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي ووكيل المحافظة عباس العمدي ومدير الأمن العميد احمد الشرفي ، أوضح مسؤول التعبئة العامة بمحافظة ذمار احمد الضوراني أن ثورة الإمام زيد التي هي إمتداد لثورة جده الإمام الحسين والتي تعتبر منهج الأحرار في رفض الظلم والظالمين.

وأكد الضوراني أهمية التمسك بخط الإمام زيد والتأسي بمواقفه الجهادية وإستمداد روح البذل والعطاء في سبيل الله ونصرة لدينه ، مشيراً إلى تحرك وخروج الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي الذي في إصلاح واقع الامة كما ثار جده الإمام زيد.

وأضاف الضوراني ان الشعب اليمني يقتدي ويسير بنهج الإمام زيد في مواجهة الطغاة والمستكبرين في هذا العصر ، لافتاً إلى ضرورة مواصلة التحرك والنفير والتعبئة العامة لنيل رضوان الله ونصرة وتأييده.

وخرجت المسيرة ببيان تلاه مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد حسن الهادي ، أوضح فيه أن الشعب اليمني يحمل روحية وبصيرة الإمام زيد في تحركهم في مواجهة العدوان الآثم.

وأكد البيان التمسك بأعلام الهدى والجهاد ودفع الخطر عن الأمة والحفاظ على مقدساته لاسيما القضية الفلسطينية ، موضحاً أن الشعب اليمني سيواصل تحركه ويلتزم بالهدنه وهو على جهوزية ويقظة عالية

تخلل المسيرة التي شارك فيها مدير إدارة المرور العميد علي الوشلي وقائد قوات الأمن المركزي العقيد حمزة الوريث والنجدة عصام الغيلي وعدداً من الشخصيات العسكرية والأمنية والإدارية.