الخبر وما وراء الخبر

أبناء مديرية بدبدة بمأرب يحيون ذكرى استشهاد الإمام زيد بفعالية خطابية

14

نظم أبناء مديرية بدبدة بمحافظة مأرب اليوم فعالية خطابية إحياء لذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام تحت شعار “بصيرة وجهاد”.

وردد المشاركون في الفعالية، الشعارات والهتافات المؤكدة على مواصلة الصمود والثبات والتضحية والمُضي على نهج الإمام زيد -عليه السلام- وثورته في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي، والسير على المبادئ والقِيم التي ضحى من أجلها لنصرة الحق، ومقارعة الظالمين والطغاة.

وفي الفعالية أكد أمين عام المجلس المحلي بالمديرية علي الحيي، ومدير إدارة تعليم القرآن الكريم بمكتب الإرشاد عبداللطيف شعيلة، أن إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد محطة تعبوية للأمة، لتعزيز وحدة الصف، والوقوف في وجه طواغيت العصر والمستكبرين، مهما كانت التضحيات.

وتطرقا إلى أسباب ثورة الإمام زيد لمناهضة الظالمين والسعي لإصلاح واقع الأمة ومواجهة الطغيان.. مؤكدين أهمية ترسيخ منهج العدل في أوساط الأمة تأسياً بالإمام زيد في الانتصار لقيم الحق والمساواة ونصرة المستضعفين.

وأكد المشاركون في الفعالية أهمية التحلي بالوعي والبصيرة تجاه الأحداث والمستجدات التي تفرضها التطورات في ظل تربص الأعداء بالأمة ومحاولتهم تركيعها وتضليلها.

وجددوا التأكيد على مواقفهم الثابتة في التصدي للعدوان وما يمارسه من نهب لمقدرات وإيرادات الشعب اليمني واحتلال أراضيه، ما يستدعي تعزيز الصمود في مواجهة تداعيات الحصار والمضي بعزم في رفد الجبهات بالمال والرجال.