الخبر وما وراء الخبر

تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بذمار

10

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بالشراكة مع فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة ذمار ، اليوم، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لعدد ثلاثة ألف و294 طالبا من أبناء الشهداء.

وفي التدشين، بمدرسة الشهيد البخيتي أكد مسؤول التعبئةالعامة بالمحافظة أحمد حسين الضوراني أهمية تقديم الرعاية الكاملة لأبناء وأسر الشهداء تقديرا لتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان.

وأشاد بجهود الهيئة والمؤسسة في تبني المشروع.. مشيرا إلى أهمية تضافر الجهود لدعم أسر الشهداء ورعايتها بصورة مستمرة.

فيماأشار مدير فرع مؤسسة الشهداء عبدالملك المروني إلى أن توزيع الحقيبة المدرسية يأتي ضمن أنشطة المؤسسة في رعاية أسر الشهداء في مختلف المجالات.

ودعا الجميع للتعاون مع المؤسسة في رعاية أبناء الشهداء وتوفير الاحتياجات اللازمة لهم في المجال التعليمي والصحي والمعيشي وفاء لدماء الشهداء الطاهرة.

من جانبه أكد مدير مكتب التربية محمد الهادي أهمية رعاية أسر الشهداء وتقديم الرعاية للطلاب من أبناء الشهداء عرفانا بما قدمه الشهداء من تضحيات في سبيل الله والدفاع عن الوطن .

بدوره أشار مدير إدارة المصارف بمكتب الهيئة بالمحافظة عبدالكريم الخولاني إلى أن المشروع يأتي في إطار المشاريع التي تتبناها الهيئة .. لافتا إلى أن الهيئة ستكون سند وعون لمؤسسة الشهداء في كافة مشاريعها.
من جانبه

حضر التدشين رئيس لجنة الإنصاف والمظالم بالمحافظة حسن عقبات، ونائب مدير مؤسسة الشهداء مصطفى الحمزي ورئيس شعبة التدريب علي البصير، وعدد من مدراء الإدارات بمكتب الزكاة ومؤسسة الشهداء .