الخبر وما وراء الخبر

مسيرة جماهيرية حاشدة في مديرية عتمة إحياء لذكرى عاشوراء.

18

شهدت مديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة لإحياء ذكرى عاشوراء، تحت شعار ” هيهات منا الذلة “.

وفي المسيرة رفع المشاركون لافتات المناسبة وشعارات الحرية ورددوا هتافات “هيهات منا الذلة ،هيهات ياعملاء الولايات “. واكدت الحشود الجماهيرية على المضي في الثورة ومقارعة الظلم والطغيان ونصرة المستضعفين، إقتدءآ بالأمام الحسين وثورته ضد الطغاة والمستكبرين.

وفي المسيرة أكد وكيل المحافظة علي عاطف إن إحياء ذكرى عاشوراء هي تجديد الولاء والأرتباط بآل بيت رسول الله وهي مدرسة في الصبر والعطاء والتضحية والفداء ضد الظالمون الذين يتحكمون في رقاب الأمة بأسم الدين والمضي على نهج الحسين في إصلاح الأمة ومواجهة العدوان .

واشار إن الإمام الحسين خرج ضد الظلم ولم يتحمل السكوت أمام الطغاة والمجرمين ولو سكت عن الطاغية يزيد والظلم والمنكر لكانت سنة وعذرآ لكل من يتقاعس عن أداء الواجب والتنصل عن تحمل المسئولية.

ولفت أن وقوف الشعب اليمني في وجه الطغيان الأمريكي الأسرائيلي وادواته آل نهيان وآل سعود ما هو إلا إمتداد لثورة الحسين لأن كل زمان فيه يزيد وكل زمان فيه الحسين.

من جهته مدير عام مديرية عتمة المهندس عبد المؤمن الجرموزي أستعرض بيان المسيرة والذي اكد فيه على تمسكنا المبدئي تجاه قضايا أمتنا وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، والأستنكار لكل أشكال التطبيع والعلاقات مع العدو الأسرائيلي من قبل أنظمة العمالة والخيانة، وإدانة العدوان الأسرائيلي على غزة وإستهداف قادات المقاومة. والوقوف لى جانب لبنان لمواجهة التهديدات الإسرائيلية.

وقال البيان في ظل الهدنة المعلنة نقول للتحالف أن ايدينا مازالت قابضة على الزناد وما زلنا مستمرون في إعداد القوة لمواجهة عدوانكم وحصاركم وأن الشعب اليمني ماض على نهج الحسين في مواجهة الباطل والتصدي للعدوان حتى تحقيق النصر.