الخبر وما وراء الخبر

دمشق: نقف إلى جانب الشعب الفلسطيني في وجه العدو الصهيوني

4

جددت بثينة شعبان المستشارة الخاصة في للرئاسة السوري التأكيد على وقوف دمشق إلى جانب الشعب الفلسطيني الصامد في مواجهة العدو الصهيوني الذي يستهدف الأمة العربية من أقصاها إلى أقصاها.

ووفق وكالة “سانا” بينت الدكتورة شعبان خلال لقاء تضامني مع الشعب الفلسطيني في مقر المجلس الوطني الفلسطيني بدمشق، اليوم الأحد، أن الاحتلال الإسرائيلي يشن حرب إبادة على الشعب الفلسطيني بدعم من الولايات المتحدة التي توفر الحماية له من أي مساءلة على جرائمه.

وأشارت إلى أن الدول التي تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان تقف صامتة أمام جرائم الاحتلال في دليل واضح على أن مخططات الغرب تستهدفنا جميعاً كعرب.

ولفتت الدكتورة شعبان إلى أن العدو الصهيوني يعمل على تفريق الصفوف وتشتيت المواقف العربية لإضعاف الأمة، مشددة على أن من يضعف سوريا يضعف ذاته ومن يضعف فلسطين يضعف ذاته فنحن أمة واحدة ذات تاريخ ومصير واحد وعلينا أن نقف صفاً واحداً بمواجهة العدو الإسرائيلي.

وشددت على أن الشعب الفلسطيني يواجه لوحده الآلة العسكرية الإسرائيلية الشرسة بنسائه وأطفاله وأسراه ومقاوميه ولا يجب أن يترك وحيداً في الدفاع عن وطنه ويجب ألا تمر مجازر الاحتلال مروراً عابراً وألا نسمح للأعداء باغتيال القادة والمقاومين الفلسطينيين.