الخبر وما وراء الخبر

قوافل العطاء تتواصل، ولقاءات مجتمعية في عدد من المحافظات

645

تتواصل قوافل العطاء المقدمة للجيش واللجان الشعبية واللقاءات المجتمعية في عدد من المحافظات اليمنية، حيث جهزت مديرية حزم العدين بمحافظة إب اليوم السبت قافلة دعم للمقاتلين، مؤكدين وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية حتى دحر كل غاز وعميل من اليمن.

وإلى محافظة ذمار حيث قدمت قبائل مديرية عتمة قافل غذائية دعما وإسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف جبهات القتال، وسط تأكيد المشاركين في إعداد القافلة على تجهيز المزيد من القوافل.

وفي محافظة حجة نظم مشايخ ووجهاء مديرية الجميمة عصر اليوم السبت وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان السعودي الأمريكي وصمت المجتمع الدولي، مقدمين قافلة الوفاء لدماء الشهداء، دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف والبطولة.

وفي محافظة حجة أيضا نظم القطاع النسائي بمديرية قفل شمر وقفة احتجاجية تنديدا بالعدوان والحصار، واستمرار الصمت الدولي أمام ما يرتكبه العدوان من جرائم وحشية بحق اليمنيين.

وإلى محافظة تعز حيث عُقد لقاءٌ موسعٌ لعدد من مديريات المحافظة، بحضور ممثلين عن السلطة المحلية تضمن وقفة احتجاج، أعلن خلالها أبناء محافظة تعز المجتمعون النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته.

أما في الحديدة فنظمت قبائل الزرانيق والمجاملة وجميع الأحرار بمديرية بيت الفقيه وقفة احتجاج على التهديدات الأخيرة باستهداف ميناء الحديدة من قبل العدوان السعودي الأمريكي.

وخلال اختتام الدورة التدريبية لتأهيل قيادات كشفية بمدارس مديرية الحوك أبدا الحاضرون استعدادهم لرفد جبهات الجهاد بالرجال والمال دفاعاً عن الدين والعرض والوطن، مجددين العهد للشهداء بالسير على النهج الذي اختاروه والسير على الدرب الذي سلكوه بدمائهم الطاهرة.

وفي عمران، يتناسى اليمنيون في ظل العدوان الغاشم خلافاتهم، متحدين قوى الاحتلال والمرتزقة، حيث عقد بمنطقة السود بالمحافظة لقاء قبلي ضم قبيلتي خولان بن عامر أحد قبائل صعدة وقبيلة السود في عمران.

وتم خلال اللقاء العفو عن قضية قتل تدخل فيها مجلس التلاحم القبلي وأنصار الله، وعلى إثرها تنازل اهل المجني عليه مبارك حسين سرج وسامحوا لوجه الله، مؤكدين وقوفهم صفاً وحداً للتصدي لقوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم. وثمن الحاضرون الجهود التي بذلت لإنجاح هذا العفو الذي تجلت فيه الحكمة اليمانية وأخلاق القبيلة اليمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com