الخبر وما وراء الخبر

حزب المؤتمر الشعبي العام يحمل الاحتلال والمرتزقة المسؤولية الكاملة عن مذبحة دار المسنين

304

حمل حزب المؤتمر الشعبي العام قوات الاحتلال المتواجدة في عدن والمرتزقة ومن خلفهم من قوات العدوان السعودي وحلفائه، المسؤولية الكاملة عن هذه المذبحة البشعة وعن كل الجرائم والعمليات الإرهابية والاغتيالات والفوضى التي تشهدها مدينة عدن .

وأدان المؤتمر الشعبي العام  في بيان صحفي صدر عنه اليوم الجريمة التي شهدها دار المسنين بمديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن وأعتبر مصدر مسئول فيه أن هذه الجريمة البشعة تتنافى مع قيم وأخلاق الشعب اليمني الذي عرف بالتسامح والاحترام خاصة مع المسنين والعجزة ،وضيوف الشعب اليمني من العاملين في السلك الصحي من الاشقاء والأصدقاء.

ولفت إلى أن مدينة عدن العاصمة الاقتصادية والتجارية أصبحت اليوم مرتعا للتنظيمات الإرهابية والمليشيات المسلحة وأعمال العنف والفوضى والتطرف وهو ما يكشف العجز الحقيقي سواء لقوات المحتلين والغزاة أو مرتزقتهم من حفظ الأمن والاستقرار في هذه المدينة التي كانت مدينة السلام والتعايش على مر العصور .

ودعا المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى إدراك مخاطر استمرار الأوضاع الكارثية في عدن وبعض المحافظات التي تتواجد فيها قوات محتلة وسيطرة التنظيمات الارهابية والمليشيات المسلحة عليها وما يمثله ذلك من خطر يهدد الأمن والسلم الدوليين.

وطالب الحزب المجتمع الدولي والأمم المتحدة تحمل مسؤولياتهم في إيقاف العدوان ورفع الحصار وضمان استئناف العملية السياسية بين المكونات اليمنية بالحوار حتى يتمكنوا من الحفاظ على ما تبقى من مقدرات الدولة والتوحد في مواجهة خطر الإرهاب وتنظيماته والتي يتوسع نفوذها وسيطرتها كل يوم يستمر فيه العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com