الخبر وما وراء الخبر

الراعي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعام الهجري الجديد

8

هنأ رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط – رئيس المجلس السياسي الأعلى، وأعضاء المجلس السياسي، بالعام الهجري الجديد 1444 هـ.

كما هنأ باسمه وهيئة رئاسة وأعضاء مجلس النواب، والأمانة العامة، بهذه المناسبة الدينية، أبناء الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية وأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية ورجال القبائل الأحرار المرابطين في مواقع وجبهات العزة والشرف، داعياً المولى -عز وجل- أن يجعله عام خير ويمن وبركات على الجميع.

ولفت رئيس مجلس النواب إلى أهمية استلهام العبر والدروس من السيرة النبوية وهجرته الشريفة صلى الله عليه وآله سلم- في مواجهة الأخطار المحدقة بالوطن والأمة والتي تتطلب المزيد من الإرادة والعزيمة والصبر والثبات على المواقف والمبادئ في منازلة مشاريع ومخططات أعداء الوطن والأمتين العربية والإسلامية.

وحث الجميع على الالتفاف حول الثوابت الوطنية والقومية والاسلامية واستشعار القيم والمبادئ السمحة وتضحيات الرسول الأعظم في ترسيخ تلك المبادئ العظيمة بالحياة، راجيا من الله أن يعيد هذه المناسبة على اليمن، وقد اكتمل النصر وتحقق السلام الشامل والدائم.